مش بس iphone 6s.. 5 هواتف ذكية باللون "البينك".. اختار اللى يعجبك

الخميس، 28 يناير 2016 06:00 ص
مش بس iphone 6s.. 5 هواتف ذكية باللون "البينك".. اختار اللى يعجبك هاتف LG G4
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعض الناس يحبون اللون الوردى، وهو ما أدى إلى انتشار بعض الإصدارات ذات اللون الوردى لدى المستخدمين، وتحقيق مبيعات أعلى من مبيعات الألوان العادية للهواتف على الرغم من أنها لا توفر أى مميزات إضافية داخل هذه الإصدارات، وفيما يلى نرصد أبرز إصدارات الهواتف التى جاءت فى اللون الوردى:

1- هاتف LG G4


من أهم الهواتف الذكية التى ظهرت فى عام 2015، والتى يمكن الحصول عليها باللون الوردى، وذلك من خلال الحصول على الغلاف الخلفى للهاتف بهذا اللون، خاصة أن الهاتف يوفر الكثير من المواصفات المميزة.
هواتف ذكية باللون البينك (1)

2- هاتف Motorola Moto X Pure Edition

يعد واحدا من أفضل هواتف موتورولا والذى يمكن للمستخدم تصميمه بالفعل حسب رغبته، وذلك من خلال الذهاب إلى موقعMotoMaker.com، وعلى الرغم من أن الهاتف ليس متاحا فى اللون الوردى إلا أنه يمكن الحصول عليه فى لون التوت الأحمر والذى يعتبر مقارب للون الوردى.
هواتف ذكية باللون البينك (2)

3- هاتف HTC One M9

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكى معدنى وردى، فإنه يمكن للمستخدمين الحصول على هاتف HTC One M9 والذى أطلقته الشركة للتضامن مع مريضات سرطان الثدى وتبرعت بمبلغ 25 ألف دولار لمؤسسة ابحاث سرطان الثدى.
هواتف ذكية باللون البينك (3)

4- هاتف Sony Xperia Z5

منذ أسبوعين فقط أعلنت شركة سونى عن إطلاق نسخة وردية من هاتف Sony Xperia Z5 والذى يأتى بمواصفات مميزة على أن يتم إطلاقها فى شهر فبراير المقبل.
هواتف ذكية باللون البينك (4)

5- هاتف Samsung Galaxy Note 5

يعد من أبرز الهواتف المميزة التى يمكن الحصول عليها، خاصة أنه يأتى بمواصفات مميزة للغاية، وتقوم شركة سامسونج ببيع هذا الهاتف فى العديد من الأسواق المختلفة.
هواتف ذكية باللون البينك (5)








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة