بالفيديو والصور..هجوم إرهابى جديد بالسعودية.. انتحارى يفجر نفسه بمسجد للشيعة فى الإحساء و5 إرهابيين آخرين يشتبكون بالأسلحة مع الشرطة .. مصرع 3 مصلين وضبط أحد المتورطين فى الهجوم

الجمعة، 29 يناير 2016 01:59 م
بالفيديو والصور..هجوم إرهابى جديد بالسعودية.. انتحارى يفجر نفسه بمسجد للشيعة فى الإحساء و5 إرهابيين آخرين يشتبكون بالأسلحة مع الشرطة .. مصرع 3 مصلين وضبط أحد المتورطين فى الهجوم تفجير المسجد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفعت وتيرة الأعمال الإرهابية التى تضرب الكرة الأرضية فى مختلف أنحائها، خاصة بالوطن العربى، الذى يشهد حربا شرسة مع التنظيمات الإرهابية، المخلفة ورائها العديد من الضحايا، آخرهم من سقط صباح اليوم، الجمعة، بأحد المساجد "الشيعية" بـ"الأحساء" شرق السعودية، الذى شهد سقوط 3 ضحايا.

إرهابيان استهدفا مسجدا بالإحساء أحدهما فجر نفسه والقبض على الثانى


وقالت قناة العربية الإخبارية السعودية، أن اثنين من الإرهابيين استهدفا مسجدا بالإحساء شرق السعودية، حيث فجر أحدهما نفسه، فيما تم إطلاق النار على الآخر، ما أدى إلى إصابته وإلقاء القبض عليه.

وقال ناشط نقلا عن شهود لوكالة "رويترز"، عقب الهجوم على المسجد، فى وقت سابق إن انفجارا أعقبه هجوم بالأسلحة النارية استهدف مسجد الإمام الرضا بمنطقة محاسن بالإحساء فى المنطقة الشرقية، وقال سكان إن قوات الأمن تبادل خمسة "إرهابيين" إطلاق النار.

وقالت قناة العربية إنه تم اعتقال أحد المشتبه بهم فى الهجوم على مسجد فى الإحساء بالسعودية.

ووفقا لما أكده سكان المنطقة فإن قوات الأمن تبادلت إطلاق النار مع خمسة "إرهابيين"، وأن الحادث أسفر عن سقوط 5 ضحايا فى الإحساء، ليكتب فصلا جديدا فى الصراع السنى الشيعى الذى يضرب العلاقة بين السعودية وإيران فى الوقت الحالى، مما ينذر بأزمة عسكرية بين الدولتين، لا سيما وأن هناك العديد من المنشآت بكلتا الدولتين يتم استهدافها من قبل الأخرى.

أول صور من المسجد المستهدف


وفى أول صور تم تداولها لمسجد الإمام الرضا الذى شهد الحادث الإرهابى، تكشف تفجير أحد الانتحاريين نفسه والهجوم بالأسلحة الرشاشة من قبل خمسة إرهابيين، الأمر الذى تسبب فى سقوط ثلاث ضحايا وعدد من المصابين حتى الآن وتظهر الصور آثار الانفجار داخل المسجد وعدد من الضحايا الذين سقطوا.

وأذاعت قناة العربية فى نبأ عاجل لها وقوع هجوم على مسجد بمدينة الإحساء بالسعودية، وفيديو للمسجد الذى شهد الحادث الإرهابى، من داخله، مدته 35 ثانية.







انفجار (1)

انفجار (2)

انفجار (3)

انفجار (4)


موضوعات متعلقة:



- بالفيديو.. مقتل 3 فى هجوم على مسجد بالاحساء فى السعودية

- العربية: اعتقال أحد المشتبه بهم فى الهجوم على مسجد فى الإحساء بالسعودية

- العربية: إرهابيان استهدفا مسجدا بالإحساء أحدهما فجر نفسه والقبض على الثانى

- أول صور من مسجد الإحساء بالسعودية بعد تعرضه لتفجير إرهابى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة