مايكروسوفت أوفيس تتيح للمستخدمين تعديل الوثائق عبر خدمات التخزين

الجمعة، 29 يناير 2016 08:05 ص
مايكروسوفت أوفيس تتيح للمستخدمين تعديل الوثائق عبر خدمات التخزين شركة مايكروسوفت - صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة مايكروسوفت أنها أضافت دعما لخدمات التخزين السحابية الشريكة فى البرنامج الذى أطلقته منذ فترة والذى يعرف بـ CSPP، حيث أصبح الآن يدعم مجموعتها المكتبية أوفيس على شبكة الإنترنت.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن هذا يعنى أن المستخدم لم يعد بحاجة لاستيراد المستندات الخاصة به من خدمات التخزين السحابية الأخرى لـ"مايكروسوفت وان درايف" أو SharePoint Online ليتمكن من العمل عليها مع أعضاء الفريق أو العملاء.

وقعت الشركة على شراكة مع مجموعة من مقدمى خدمات التخزين السحابى للسماح للمستخدمين من جميع تلك الخدمات أن يكونوا قادرين على الوصول إلى ملفاتهم فى مجموعة من تطبيقات مايكروسوفت.

فإذا كان المستخدم يستخدم Office Online يمكنه الآن التعديل والتعاون فى نفس الوقت مع الوثائق المخزنة على سحابة دروب بوكس وBox وCitrix ShareFile وEgnyte.

وبدءا من اليوم، سوف يكون المستخدمون قادرين على إنشاء والعمل على ملفات تم حفظها على خدمات التخزين الأخرى، حيث كانت Boxهى أول واحدة بهذه القائمة.

كل ما يحتاجه المستخدم هو إضافة حساب دروب بوكس أو غيره من خدمات التخزين الأخرى كـ placeفى تطبيق أوفيس على منصة iOS، فى حين أن باقى الخدمات مثل EgnyteوEdmodo وCitrix ShareFile سوف يصبحون متاحين قريبا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المستخدم سيكون قادر على تبادل الملفات من دروبو بوكس داخل البريد الإلكترونى Outlook.com على سطح المكتب.

مايكروسوفت أوفيس  (1)

مايكروسوفت أوفيس  (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة