موجز المحافظات.. المتهم بمعاشرة زوجة جده بعد قتلها بالغربية: كانت حلوة

الجمعة، 29 يناير 2016 12:03 ص
موجز المحافظات.. المتهم بمعاشرة زوجة جده بعد قتلها بالغربية: كانت حلوة المتهم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" أخبارًا لأحداث مهمة فى عدد من المحافظات، الخميس، أبرزها أن "رامى. م. ر" 18سنة، طالب، أدلى باعترافه أمام الرائد هادى سالم رئيس وحدة مباحث مركز كفر الزيات، تحت إشراف اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، فى الجريمة البشعة التى ارتكبها والتى هزت قرية "بنوفر" التابعة لمركز كفر الزيات بعد أن وسوس إليه الشيطان، وتم توجيه له تهمة معاشرة زوجة جده بعد قتلها.

حيث سوّلت له نفسه التعدى جنسيا على أرملة جده والتى تبلغ من العمر 36 سنة، ومحاولته ارتكاب جريمته أكثر من مرة ويقابله رفض تام من المجنى عليها التى ظلت تدافع عن عرضها حتى وفاتها على يد المتهم بعد أن تعدى عليها بالضرب بقطعة خشبية داخل"عشة الفراخ" وفارقت الحياة ومزق ملابسها وعاشرها جنسيا وفر هاربا.

وأكد محمد فودة صاحب البقرة المبروكة بقرية كفر سعد التابعة لمركز الرحمانية بالبحيرة، أنه قام ببيعها فى سوق المواشى بمركز دسوق فى محافظة كفر الشيخ بـ10 آلاف جنيه.

وأعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان لها، عن الموقف التنفيذى لمتابعة مرض أنفلونزا الخنازير فى المحافظة خلال الفترة من 4 حتى 28 يناير الجارى، وأكدت أن مستشفيات العريش ورفح استقبلت 5 جثث و4 مصابين تعرضوا لانفجار.

وقال النقيب محمود الكومى، المصاب ببتر ساقيه فى تفجير مدرعة بالعريش، أثناء تمشيط طريق مطار العريش بعبوة مفخخة خلال رحلة علاجه بمستشفى بلندن، "لازم الشعب يحب بعض ونحب مصر بلدنا تستحق منا كل الحب والتضحية". ووجه الضابط المصاب الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمه الدائم لرجاله قائلا، "السيسى جاء لإنقاذ بلدنا مصر فى مرحلة مهمة من عمر الوطن داعيا له بالتوفيق".

وفضت قوات الشرطة وضباط مباحث مركز شرطة السنطة فى محافظة الغربية بقيادة العقيد محمد صالح رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة مظاهرة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية مناهضة للجيش والشرطة بمدخل قرية شنره البحرية، وتمكنت من القبض على 7 أشخاص.

وأكد المهندس محمد نجيب، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية أنه تم وقف عمل محطة مياه "تلا البحارى" وذلك بسبب نفوق مجموعات من الأسماك بترعة الباجورية أمام مأخذ محطة طوخ دلكا المرشحة موضحا أن ذلك إجراء احترازى.

واستقبل مطار شرم الشيخ الدولى الخميس 9 رحلات دولية على متنها 1128 سائحا من مختلف الجنسيات. أكد عصام خضر مدير إدارة العمليات والأزمات بمحافظة جنوب سيناء، أن نسبة الإشغالات بشرم الشيخ وصلت 18% والنسبة العامة 16%.

مضيفا أن مطار شرم الشيخ الدولى استقبل 9 رحلات دولية طيران على متنها 1128سائحاً من مختلف الجنسيات، و12 رحلة داخلية على متنها 833 سائحاً مصرياً بإجمالى 1961سائحاً، وغادر مطار شرم الشيخ 1706سائحين من مختلف الجنسيات العربية والمصرية.

و إلى أهم الأخبار:


- المتهم بمعاشرة زوجة جده بعد قتلها:كانت حلوة ومبقدرش أمسك نفسى قدام الحريم


- صاحب البقرة المبروكة بالبحيرة يتخلص منها ببيعها فى سوق المواشى بـ10آلاف جنيه



- مستشفيات العريش ورفح تستقبل 5 جثث و4 مصابين تعرضوا لانفجار



- ننشر صور الطيارين الشهيدين فى سقوط "طائرة تدريب" بالإسماعيلية


- وفاة مريض بأنفلونزا الخنازير و3 آخرين بـ"الموسمية" فى شمال سيناء


- إصابة أمين شرطة واستشهاد مواطن فى إطلاق إرهابيين النار ببنى سويف"تحديث"


- بالصور.. الضابط المصاب ببتر ساقيه من لندن: مصر تستحق كل الحب والتضحية

- الأمن يفض مظاهرة للإخوان فى السنطة بالغربية ويلقى القبض على 7


- "مياة المنوفية": توقف محطة "تلا البحارى" وتشغيل بديلة بسبب نفوق الأسماك



- مطار شرم الشيخ يستقبل 1128 سائحا على متن 9 رحلات دولية



أخبار متعلقة:


- أخبار مصر للساعة 6.. السيسي فى إثيوبيا غدا للمشاركة فى قمة الاتحاد الإفريقى


- أخبار مصر للساعة 1.. مصر تفوز بعضوية مجلس السلم والأمن الأفريقى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عادل النمسا جراتس

الشاب الذي قتل الشاب الذي قتل ارملة جده واغتصبها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة