وزير الرياضة: لم يعتذر أى عضو من مجلس إدارة الأهلى عن التعيين حتى الآن

الجمعة، 29 يناير 2016 11:03 م
وزير الرياضة: لم يعتذر أى عضو من مجلس إدارة الأهلى عن التعيين حتى الآن مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أنه لم يتلقى اعتذار رسمى من أى عضو من مجلس إدارة النادى الأهلى عن قرار التعيين حتى الأن، موضحاً أنه أصدر قرار التعيين للمجلس بكامله.

وأوضح خالد عبد العزيز، خلال تصريحاته، أنه عقد جلسة مساء اليوم الجمعة، مع طاهر الشيخ ومحمد جمال هليل وإبراهيم الكفراوى، أعضاء مجلس إدارة الأهلى، وأحمد سعيد نائب رئيس مجلس الإدارة، بناءاً على رغبة الأخير، قبل حضور حفل افتتاح بطولة الكاراتيه بالصالة المغطاة بالقلعة الحمراء، واستغرق الحديث ما يقرب من ربع الساعة، مؤكداً أنهم لم يعتذروا عن التعيين، نافياً ما تردد حول محاولته لإقناعهم بالعدول عن رغبتهم فى عدم التعيين.

وأضاف وزير الرياضة، أن الحديث كان مقتصر على ملابسات قرار التعيين، والمصلحة العامة للرياضة المصرية، ثم تم التوجه إلى حفل إفتتاح بطولة الكاراتيه بالنادى الأهلى، وسط جميع أعضاء مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر.

وتابع خالد عبد العزيز، أنه شدد لأعضاء البرلمان، على أهمية صدور قانون الرياضة الجديد، قبل أغسطس المقبل، مؤكداً أنه لا يمكن أن يصدر لائحة مؤقتة فى الوقت الحالى، ويجب صدور قانون الرياضة الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة