6 ألعاب سيستمتع بها محبو المغامرة فى 2016.. Abzû وHitman أبرزها

الأحد، 03 يناير 2016 10:01 م
6 ألعاب سيستمتع بها محبو المغامرة فى 2016..  Abzû وHitman أبرزها لعبة Abzu
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الألعاب من الأشياء المهمة التى يحبها الكثير من مستخدمى الكمبيوتر، ويحرصون على تواجدها طول الوقت سواء على هواتفهم الذكية أو أجهزة الألعاب المختلفة أو حتى أجهزة الكمبيوتر المختلفة، إلا أنه بعكس عشاق ألعاب الهواتف الذكية فهناك من يعشقون ممارسة بعض الألعاب القوية على الشاشات الكبيرة مثل أجهزة الإكس بوكس أو البلاى ستشين وغيرها، وفيما يلى نرصد مجموعة من الألعاب التى ينتظرها العالم للظهور خلال 2016:

لعبة Abzû


من الألعاب المميزة التى يقوم فيها اللاعب بالسباحة والتفاعل مع الحياة البحرية، ومن المتوقع إطلاقها فى 2016 وتعمل على أجهزة PlayStation 4 والأجهزة المكتبية.

اليوم السابع -1 -2016


لعبة Assassin's Creed Chronicles: India


تعتبر واحدة من ألعاب القتال الشهيرة والتى تمتلك الكثير من الإثارة والتشويق ومن المتوقع إطلاقها فى يونيو 2016، وهى تتوافق مع كلا من أجهزة PlayStation 4 و PlayStation Vita و Xbox One و الأجهزة المكتبية.

اليوم السابع -1 -2016


لعبة Below


استعد للدخول فى مغامرة داخل الكهف المظلم مع أسطورة The Legend of Zelda ، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها فى 2016 وهى تتوافق مع أجهزة Xbox One والأجهزة المكتبية.

اليوم السابع -1 -2016


لعبة Firewatch


تدور هذه اللعبة عن قصة شخص يبحث عن امرأتين مفقودتين وتساعده فى ذلك امرأة تتحدث معه على الهاتف طوال الوقت، ومن المتوقع إطلاقها فى 9 فبراير 2016 وهى تتوافق مع PlayStation 4 و الأجهزة المكتبية و Mac OS و Linux.

اليوم السابع -1 -2016


لعبة Hitman


من المتوقع إطلاق أحدث نسخة منها فى 11 مارس 2016، وهى الجزء الجديد من سلسلة الألعاب الأشهر فى العالم، وهى تتوافق مع أجهزة PlayStation 4 وXbox One والأجهزة المكتبية.

اليوم السابع -1 -2016


لعبة Quantum Break


تدور أحداث هذه اللعبة حول تجربة للسفر عبر الزمن تؤدى إلى كسر فى الوقت ومنح 3 أشخاص القدرة على التلاعب فى الوقت، حيث إحدى الشخصيات ترى لمحات من المستقبل، وآخر يمكن أن يبطئ الزمن، ومن المتوقع إطلاقها فى 5 أبريل 2016، وهى تتوافق مع أجهزة Xbox One.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة