السياحة تطلق حملة قومية لرفع الوعى السياحى بعنوان "السياحة مستقبلنا"

الأحد، 03 يناير 2016 07:23 م
السياحة تطلق حملة قومية لرفع الوعى السياحى بعنوان "السياحة مستقبلنا" برتوكول تعاون بين جامعة حلوان ووزارة السياحة
كتب ميرفت رشاد – هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة السياحة، إنه تم توقيع بروتكول تعاون بين الهيئة العامة لتنشيط السياحة وجامعة حلوان، لإطلاق حملة قومية لرفع الوعى السياحى تحت شعار" السياحة مستقبلنا" فى أهم المناطق السياحية مثل القاهرة والاقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة.

وأضافت الوزارة، حسب بيان إعلامى، أن الحملة تهدف إلى رفع الوعى السياحى بين العاملين فى القطاع السياحى والعاملين فى القطاعات ذات الارتباط بالمجال وإعادة تقويم السلوك السياحى للمتعاملين مع السائح سعياً إلى أن يصبح الوعى السياحى ثقافة بين الكثير من فئات الشعب بهدف وضع مصر فى مصاف الدول الرائدة فى مجال السياحة من حيث عدد السائحين والليالى السياحية والدخل السياحى.

وتحدد هيئة تنشيط السياحة وفقاً للبروتوكول العدد والشرائح المستهدفة من الحملة وفقاً لاولويات العمل الترويجى والسياحى بالتعاون والتنسيق مع الجامعة، والاشراف والمتابعة على أعمال تنفيذ البرنامج التدريبى محل الحملة فى المناطق المشار إليها.

وأشارت الوزارة، إلى أن البروتوكول يتضمن إعداد المادة العلمية التى سيتم تدريسها والعروض التقديمية التى يتم شرحها أثناء ورش العمل مع الشرائح المستهدفة بالتنسيق مع هيئة التنشيط للتأكد من توافر الرؤية الفنية المطلوبة.

كما توفر الجامعة محاضرين متخصصين حسب نوعية برنامج التدريب والفئة المستهدفة وتنفيذ الدورات التدريبية الخاصة بالحملة بالتنسيق مع الهيئة، فضلا عن مساعدة الهيئة فى تحديد شكل الحملة الدعائية والإعلانية للحملة القومية لرفع الوعى السياحى، وكذلك تقديم الخبرات الاستشارية والبحثية فى المجالات التى تحتاجها الحملة من خلال هيئة تدريس الجامعة.

كما اتفق الطرفان على تشكيل لجنة مشتركة لمتابعة تنفيذ الحملة وأن تتولى إعداد تقارير عن نتائج ومردود الحملة.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة