القنوات الفضائية تبدأ العام الجديد بمسلسلات تعرض لأول مرة

الأحد، 03 يناير 2016 10:13 ص
القنوات الفضائية تبدأ العام الجديد بمسلسلات تعرض لأول مرة بوستر مسلسل "سمرا"
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتتح القنوات الفضائية موسما دراميا جديدا يبدأ فى يناير الحالى، حيث حرصت أكثر من قناة على أن تتضمن خريطتها البرامجية مسلسلا جديدا يعرض لأول مرة وبشكل حصرى، كنوع جديد من المنافسة بعيدا عن الزحام الرمضانى، حيث تعاقدت قناة النهار على العرض الحصرى والأول لمسلسل "مملكة يوسف المغربى"، والمقرر أن يكون ضمن خريطة النهار، حيث يعرض 23 يناير الجارى بعد انتهاء عرض مسلسل "حب لا يموت"، ومسلسل "مملكة يوسف المغربى" تدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل، والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.

المسلسل من بطولة منذر رياحنة، ومصطفى فهمى، وأنوشكا، وعلا غانم، وأحمد منير، وأحمد سلامة، وفاروق فلوكس، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سليمان، وحسام الجندى، ونور فخرى، وسحر رامى، ومجدى إدريس، وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.

أما على شاشة قناتى osn المشفرة وقناة المستقبل اللبنانية فبدأ عرض أولى حلقات المسلسل اللبنانى المصرى الجديد "سمرا" الذى تم تصويره فى موقع القرية الغجرية شمال لبنان، التى قامت شركة صباح للإعلام ببنائها بالكامل.

مسلسل "سمرا" يلقى الضوء على فئة من الناس همشتهم الحياة وأنصفهم الحب، حيث يناقش مشاكل "الغجر" الذين يسكنون المخيمات ويعانون من العديد من المشاكل بشكل يومى فى إطار اجتماعى إنسانى ويحتوى على العديد من الخطوط الدرامية، وشخصية "سمرا" التى تجسدها النجمة نادين نسيب نجيم هى فتاة جميلة وجذابة تنتمى إلى الغجر حولت الفقر والحاجة واليأس الذى تعانيه إلى رقصة تجوب بها القرى وشوارع المدينة، يُشاركها فى العمل أحمد فهمى الذى يؤدى شخصية طبيب فى منظمة "أطباء حول العالم"، التى هدفها علاج الأطفال اللاجئين والمشردين فى جميع أنحاء العالم، والذى يقع فى حب "سمرا" ويواجه الكثير من المتاعب.

ويشارك فى البطولة أيضا النجم طونى عيسى، إضافة إلى يوسف فوزى وحنان سليمان ومى القاضى من مصر، ونخبة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، وعلى رأسهم النجمتين القديرتين منى واصف وسمر سامى، محمد حداقى وباميلا الكيك ووسام حنا وألكو داوود وخالد السيد ونهلا داوود وآخرين، والمسلسل سيناريو وحوار الكاتبة كلوديا مرشليان والإخراج لرشا شربتجى، وإنتاج شركة صبّاح للإعلام.

كما أعلنت osn أيضا أن شهر يناير على شاشتها سيكون حافلا بالعروض الحصرية، حيث من المقرر أن تعرض فى نهاية الشهر المسلسل الجديد "ليلة"، والذى يتم تصويره حاليا مسلسل "ليلة" من بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوى، وهيدى كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، تأليف هانى كمال، وإنتاج شركة "سكوير ميديا" لإبراهيم حمودة فى أولى تجاربه الإنتاجية، ومن إخراج محمد بكير.

وتجسد رانيا يوسف فى المسلسل شخصية "ليلة" وهى فتاة متوسطة الحال ومتزوجة وتراعى أسرتها، وتواجه الكثير من المشكلات فى حياتها الشخصية، خاصة بعدما يعود حبيبها مكسيم خليل من السفر، ويحاول أن يعيد علاقته بها بعد زواجها.. ومن المنتظر أن ينتهى المخرج محمد بكير من تصوير أحداث العمل المكون من 45 حلقة، منتصف يناير الجارى.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة