بالفيديو.. موقعة ريال مدريد وفالنسيا.. نقطة الانطلاق أم بداية عام عجاف؟

الأحد، 03 يناير 2016 04:02 م
بالفيديو.. موقعة ريال مدريد وفالنسيا.. نقطة الانطلاق أم بداية عام عجاف؟ المواجهة الأخيرة بين الريال وفالنسيا على الميستايا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الذكريات السيئة بظلالها على ريال مدريد، قبل المواجهة النارية التى تجمع الملكى مع مضيفه فالنسيا، على ملعب "مستايا"، المقرر لها فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ملعب المستايا بدأت فيه مسيرة سلبية للنادى الملكى مطلع العام الماضى 2015، وانتهت أيضا معه سلسلة انتصارات تاريخية متتالية لريال مدريد فى مختلف البطولات وصلت إلى 22 مباراة.

وسقط ريال مدريد أمام فالنسيا، بهدفين مقابل هدف، على المستايا، 4 يناير من العام الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ17 لليجا، حيث نجح الخفافيش فى قلب تأخره بهدف أحرزه كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، ليسجل باراجان وأوتامندى هدفى الفوز لفالنسيا.

وجاءت هزيمة الملكى أمام الخفافيش، بعد عام رائع للغاية، توج خلاله ريال مدريد بأربعة ألقاب هى "دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبى، كأس العالم للأندية، كأس ملك إسبانيا"، لتبدأ بعدها سلسلة سيئة فى عام 2015، خالية من التتويج بأى لقب.

وأضافت صحيفة "ماركا"، أنه على الرغم من مرور عام فقط، على هذه الهزيمة التى لا تنسى، لكن بالنسبة لمشجعى ريال مدريد كأنها قرون، موضحة أن الميرنجى يأمل فى أن يكون المستايا نقطة انطلاق وتحول مرة أخرى لكنها للأفضل وليس الأسوأ.



Valencia 2-1 Real Madrid - 04-01-2015 goals and... by FVO_HD









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة