ريال مدريد يستهل العام الجديد بمواجهة الخفافيش فى "المستايا"

الأحد، 03 يناير 2016 08:03 ص
ريال مدريد يستهل العام الجديد بمواجهة الخفافيش فى "المستايا" ريال مدريد - صورة أرشيفية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض ريال مدريد الإسبانى اختبارًا صعبًا ضد فالنسيا فى عقر دار الأخير ملعب "المستايا"، اليوم الأحد، فى أول مباراة له بالعام الجديد 2016 وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الليجا.
الفوز أمر حتمى لريال مدريد بالرغم من صعوبة مواجهة فالنسيا فى "المستايا" ليس فقط لأنها أول مباراة فى العام الجديد ولكن أيضًا لإنقاذ وظيفة رافاييل بينيتيز فى تدريب الفريق الملكى الذى يعيش حالة من عدم الاستقرار وتذبذب مستوى النتائج بالإضافة إلى الأداء الباهت تحت قيادة المدرب الإسبانى.

وفى المقابل، يحظى بينيتيز بدعم كبير من جمهور فريقه السابق فالنسيا الذى يرفع لافتات لتذكيره بالإنجازات التى حققها مع الخفافيش عندما كان مدربًا له وجلبه ثلاثة ألقاب للفريق.

ومن المقرر أن يواجه المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو زميله السابق فى مانشستر يونايتد الإنجليزى، جارى نيفيل المدير الفنى الحالى لفالنسيا بعد غياب 7 سنوات تقريبًا منذ رحيل "الدون" عن صفوف اليونايتد فى صيف 2009 إلى ريال مدريد.
وقد يستعيد الريال جهود الثلاثى سيرجيو راموس ومارسيلو وتونى كروس بعد تعافيهم من الإصابة.

فى المقابل، يأمل نيفيل فى أن يقود فريقه للفوز متسلحًا بعامل الأرض خاصة أن الخفافيش لم يخسر على ملعبه على مدار 13 شهرًا بالرغم من كونه يحتل المركز العاشر فى جدول الليجا.

وفى مباريات أخرى، يلتقى أتليتيك بلباو مع لاس بالماس وديبورتيفو لاكورونيا مع فياريال ويحل أشبيلية ضيفًا على غرناطة ويواجه ريال بيتيس فريق إيبار ورايو فايكانو فريق ريال سوسيداد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة