من الفراولة للمانجو ..4 ماسكات طبيعية تحقق العناية بالبشرة للمراهقات

الأحد، 03 يناير 2016 09:00 م
من الفراولة للمانجو ..4 ماسكات طبيعية تحقق العناية بالبشرة للمراهقات العناية بالبشرة للمراهقات
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فترة المراهقة من الفترات الهامة التى تمر بها الفتاة وتحدث لها تغيرات جسمانية تؤثر على بشرتها، حيث يظهر على وجهها حب الشباب بسبب التغيرات الهرمونية والجسمانية، لذا فالفتيات فى فترة المراهقة يحتجن إلى العناية بالبشرة بشكل خاص عن غيرها من الفترات، لذا نقدم للمراهقات 4 ماسكات طبيعية هدفها العناية بالبشرة فى هذه المرحلة العمرية، وبحسب ما نشرها موقع "Mom juncthion".

ماسكات طبيعية هدفها العناية بالبشرة


ماسك الفراولة -اليوم السابع -1 -2016
ماسك الفراولة


1- ماسك الفراولة بالزبادى، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، حيث أن الفراولة تساعد على تطهير البشرة وتنقيتها من الشوائب وتساعد على غلق المسام، وفى هذا الماسك تحتاجين إلى ربع كوب من الفراولة المهروسة وملعقة كبيرة من مسحوق الأرز و3 ملاعق كبيرة زبادى ويوضع على البشرة لمدة 15 دقيقة ويغسل بالماء الفاتر.

ماسك بيكربونات الصوديوم -اليوم السابع -1 -2016
ماسك بيكربونات الصوديوم


2- ماسك بيكربونات الصوديوم، ويناسب هذا الماسك حب الشباب ويقلل من ظهورها، ويمكنكِ وضع عدة ملاعق من بيكربونات الصوديوم مع الماء، لعمل خليط به ويمكن وضعه على وجهك لمدة 20 دقيقة.

ماسك الأفوكادو -اليوم السابع -1 -2016
ماسك الأفوكادو


3- ماسك الأفوكادو والمانجو، ويناسب البشرة الحساسة ويساعد على تهدئتها ويمكن استخدام زيت الزيتون معه لترطيب البشرة، ويمكنكِ وضع 2 ملعقة كبيرة عسل أبيض، 2 ملعقة كبيرة مهروس الأفوكادو، 2 معلقة كبيرة زيت زيتون، 2 ملعقة كبيرة مانجو مهروسة، اخلطى هذه المكونات وضعيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلى بشرتك.

ماسك الموز -اليوم السابع -1 -2016
ماسك الموز


4- قناع الموز، يساعد على نضارة بشرتك وحمايتها، واستخدمى مع الموز ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع قطرات من عصير البرتقال أو الليمون وأخلطيهم جيداً ثم ضعيهم على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة