بالصور.. "لف العالم مع النجوم" على انستجرام.. هند صبرى وسط باقات الزهور فى الكويت.. إليسا تتجول بشوارع فيينا.. رامى إمام يلتقط " سيلفى "مع ميسي.. درة فى دبى مع فريق عمل "كدبة كل يوم"

السبت، 30 يناير 2016 04:15 م
بالصور.. "لف العالم مع النجوم" على انستجرام.. هند صبرى وسط باقات الزهور فى الكويت.. إليسا تتجول  بشوارع فيينا.. رامى إمام يلتقط " سيلفى "مع ميسي.. درة فى دبى مع فريق عمل "كدبة كل يوم" هند صبرى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السبت، عدد من النجوم، صورا جديدة ومميزة على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، وجاءت فى مقدمتهم النجمة هند صبرى التى نشرت صورة وسط عدد من باقات الزهور والتى تلقتهم خلال زيارتها للكويت، كما نشرت هند صورة أخرى بطريقة "السيلفى" وعلقت عليها "برد everywhere".

1 -هند صبرى


2 -هند صبرى

ونشرت النجمة اللبنانية إليسا اليوم على "إنستجرام"، عدة صور التقطتها أثناء تجولها فى شوارع فيينا، حيث كانت الصور محط إشادة من قبل الكثيرين والذين وصفوا إليسا بأنها من أكثر النجمات حفاظا على مظهرها وجمالها .

ونشر المخرج رامى إمام صورة جديدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، التقطتها رامى بطريقة الـ selfie مع لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسى فى برشلونة، وعلق رامى إمام بأنها صورة التقطها مع ميسي خلال تصوير برنامج تليفزيونى جديد، يحمل اسم "YES I AM FAMOUS " ، و من المقرر أن يبدأ عرضه فى مارس 2016 .

5 -درة

6 -رامى إمام مع ميسي

7 -إليسا

8 -إليسا



موضوعات متعلقة..


- رامى إمام يلتقط صورة "سيلفى" مع ميسى خلال تصوير برنامج تليفزيونى جديد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة