تسريحات شعر جديدة لبنتك..اقتراحات لقضاء إجازة أسبوعية مختلفة

السبت، 30 يناير 2016 06:00 ص
تسريحات شعر جديدة لبنتك..اقتراحات لقضاء إجازة أسبوعية مختلفة فتاه صغيرة..صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية أيام الإجازة، ورغبة الأمهات فى تغيير الحالة المزاجية لأطفالها، و إعداد برامج ترفيهية لقضاء الأجازة، تبحث معظم الأمهات عن موديلات ملابس وتسريحات شعر جديدة للأطفال، خاصة الفتيات اللاتى يريدن تغيير تسريحات الشعر الخاصة بهم، عن تلك التى تصنعها لهم الأمهات فى الدراسة.

وتحاول معظم الأمهات التجديد فى شعر بناتهن، وعمل أشكال جديدة تتناسب مع أيام الأجازة و "الخروجات" المتعددة، لكن مع المحافظة على الشكال التى تتناسب مع عمرهن الصغير.

وتوجد بعض تسريحات الشعر التى تناسب الأجازة مثل :-



1-"الفيونكة":- من خلال ترك الشعر منسدل بشكله الطبيعى، واخذ خصلات بسيطة من احد جانبين الشعرن وتثبيتها بأكسسوار للشعر "بنسة" على شكل فيونكة، ويعتبر ذلك الشكل رقيق جداً ويتناسب مع عدد من المناسبات مثل الأفراح والحفلات و أعياد الميلاد.
تسريحة 1
تسريحة مميزة باستخدام "فيونكة"



2-"أذن القطة":- ويعتبر ذلك الشكل من أجمل تسريحات الشعر التى تناسب الفتيات خاصة فى الملاهى والحفلات الليلية، ويتم أخذ جزء متوسط من مقدمة الرأس، وفصله إلى جزئين، ويتم عمل كل جزء على شكل أذن قطة من خلال عمل "كحكة" مدببة وتثبيتها بـ"بنسة صغير"، وترك باقى الشعر منسدل.
تسريحة 2
تسريحة للشعر على شكل أذن القطة

3-"الشريطة":- ويتم عمل الشعر على شكل ذيل حصان، ومثبت بخصلة من خصل الشعر، ثم يتم أخذ خصلات صغيرة من ذيل الحصان وعمل ضفيرة صغيرة، ثم يتم عمل باقى الشعر على شكل ضفيرة كبيرة، وتلحم بداخلها شريطة ملونة على حسب لون الملابس التى ترتديها الفتاه ، وتضفر الشريطة والضفيرة الصغيرة مع خصلات الشعر.
تسريحة 3
ضفيرة الشعر مع الشريطة

4-"الكعكة":- لاشك ان الكعكة لايمكن أن تختفى من أشكال شعر أى فتاه صغيرة كانت أو كبيرة، لكن استخدام أكسسوار للشعر يجعل شكلها مختلف عن الشكل التقليدى، فقط قومى بعمل شعرك ابنتك ذيل حصان، ثم قومى بتضفيره، واجعليه على شكل كعكة، و احضرى أكسسوار شعر على شكل قلب، وثبتيه حول الكعكة، لتظهر بذلك الشكل.
تسريحة 4
الكحكة مع أكسسوار الشعر



5-"الشعرالمبروم":-فقط قسمى الشعر إلى نصفين بمقدار الثلث من الأمام والثلثين من الخلف، و ابدأى بتقسيم الجزء الأمامى إلى نصفين، قومى ببرم كل جزء، ثم ثبتيهم من الخلف بأستك ملون من نفس لون الشعر، واتركيهم على الشعر المنسدل.




تسريحة 5
الشعر المبروم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة