زيدان: شائعات انضمام نيمار للريال ورحيل رونالدو لا تزعج أحدا

السبت، 30 يناير 2016 06:15 م
زيدان: شائعات انضمام نيمار للريال ورحيل رونالدو لا تزعج أحدا زين الدين زيدان
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن سعيد بأداء لاعبى الفريق الملكى منذ قيادته لفريق.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى لمباراة إسبانيول غداً بالجولة الـ22 من منافسات الليجا، أن جيمس سوف يعوض بيل بلقاء الفريق الكتالونى مشيرا إلى أن الويلزى سوف يعود للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أن الشائعات حول رحيل رونالدو وانضمام نيمار لريال مدريد لا تزعج أحدا بالفريق، مشددا على أنها لن تنتهى أبداولذا فهو غير مشغول بها.

وأضاف أن لوكا مودريتش لاعب يمتلك الكثير من الإمكانيات ويعرف ماذا يفعل داخل أرضية الملعب لذلك لا يريد الضغط عليه بالمزيد التعليمات.

وتابع: كريم بنزيما ظاهرة هذا الموسم الجارى مع الفريق، لكنه مازال يمتلك الكثير ليطور من مستواه. وبخصوص لقاء إسبانيول، قال: "يجب تسجيل المزيد من الأهداف والدخول فى المباراة مبكرا".

وأردف: كريستيانو رونالدو لم يفقد أى شىء.. والجميع بحالة بدنية رائعة. وبسؤاله عن نيمار رد زيدان: أنا أمتلك 26 لاعبا فى قوام الفريق وسعيد بقيادتهم.

ويقع ريال مدريد فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 44 نقطة متأخرا بـ4 نقاط عن برشلونة واتلتيكو مدريد بينما إسبانيول فى المركز الـ13 برصيد22 نقطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة