صحافة المواطن: سكان الشروق يعانون من تحول مدينتهم إلى صحراء نتيجة الإهمال

السبت، 30 يناير 2016 02:02 م
صحافة المواطن: سكان الشروق يعانون من تحول مدينتهم إلى صحراء نتيجة الإهمال مدينة الشروق تتحول لصحراء
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ ريمون رأفت، اليوم السابع بشكوى باسم اتحاد ملاك مدينة الشروق 2، من الإهمال فى مدينة الشروق قائلا: "الفساد يتزايد كل يوم وتحولت المدينة إلى صحراء تنقصها أبسط سبل الحياة وأصبحت مرتع للأشباح بسبب تقاعص المسئولين عن تنمية المدينة".

وتابع القارئ: "أنا أسكن فى منطقة واحدة، ولكن المشاكل فى مناطق كثيرة مثل السبعين والمائة والمتميز والسوبر والستين ورامو"، مشيرا إلى أن الأزمات تتمثل فى الكهرباء المرتعشة والمياه المقطوعة والطرق غير ممهدة والحدائق تيبست وتحولت إلى أطلال بعد أن كانت الشروق تتميز بمساحتها الخضراء".

كما أعرب القارئ عن تضرر ملاك الشروق من تأجير الشقق للطلبة والعمال وسط الأهالى، والعشوائيات التى بدأت تظهر فى المدينة، قائلا: " لابد من وجود إلزام من الجهاز بالغرامة الفورية لكل من يتعدى على المال العام"، لافتا إلى أن كمية العقارات بالمدينة تكفى لربع الشباب الراغب فى الزواج إلا أن فقر الخدمات ونقصها والأسعار المبالغ فيها حولها لصحراء، حيث يتحكم السماسرة وشركات الاستثمار فى أسعار المدينة فمبجرد الإعلان عن أن العاصمة الإدارية ستقع بجانب الشروق قامت الشركات والسماسرة بالزيادة من 500 جنيه لـ 1000 على المتر.

وأخيرا طالب اتحاد ملاك الشروق بقانون حازم ولازم على يحاسب كل من يتعدى على الملكية العامة أو يشوه المدينة بالعقاب أو فرض غرامة مالية كبيرة مع إصلاح ما أفسده.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


 الشروق، الكهرباء، الخدمات  (1)

 الشروق، الكهرباء، الخدمات  (2)

 الشروق، الكهرباء، الخدمات  (3)

 الشروق، الكهرباء، الخدمات  (4)

 الشروق، الكهرباء، الخدمات  (5)

 الشروق، الكهرباء، الخدمات  (6)

 الشروق، الكهرباء، الخدمات  (7)

 الشروق، الكهرباء، الخدمات  (8)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة