فلاش باك.. هاتريك شيفشينكو وسقوط مهين لليوفى قبل 61 عامًا

السبت، 30 يناير 2016 12:52 م
فلاش باك.. هاتريك شيفشينكو وسقوط مهين لليوفى قبل 61 عامًا أندريه شيفشينكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ديربى "ميلانو" الحدث الجللّ الذى يُهيمن على كل الأحداث الرياضية فى إيطاليا حيث يقع إنتر ميلان وإيه سى ميلان وجهاً لوجه غداً، الأحد ، على ملعب سان سيرو ضمن أبرز منافسات الجولة الـ 22 بالدورى الإيطالى.

قبل هذه المواجهة بـ 24 ساعة شهدت كرة القدم فى إيطاليا على عدة أحداث فى مثل هذا اليوم 30 يناير على مدار عدة سنوات نستعرضها فى السطور التالية..

1927


المنتخب الإيطالى يخوض المباراة رقم 60 على الصعيد الدولى رسمياً ويسحق سويسرا بنتيجة 5/1.

1955


تلقى نادى يوفنتوس هزيمة مروعة أمام سامبدوريا بنتيجة 5/1 وكان الأخير لم يحقق أى فوزاً خلال 4 مباريات قبل الإصطدام بالبيانكونيرى فى هذا اللقاء.

1966


النجم الأسبانى بييرو يقود إنتر ميلان إلى الفوز بلقب الكالتشيو فى آخر 15 دقيقة أمام فيتشنزا، حيث كانت طموحات عشاق النيراتزورى نحو لقب الدورى مهددة بشكل كبير حيث افتتح إنتر التهديف وتعادل فيتشنزا لأخر ربع ساعة من عمر اللقاء ثم أنقذ البطل "بييرو" الفريق وسجل هدف الفوز ليتوج فريقه باللقب فى هذا العام.

2000


سجل الأوكرانى أندريه شيفشينكو مهاجم ميلان الإيطالى هاتريك فى مرمى بيروجيا ليقود الروسونيرى لفوز مستحق بثلاثية نظيفة وكانت الأهداف فى الدقائق 69، 73، 76 من عمر المباراة وكان ذلك فى أول موسم له مع الروسونيرى وحصل على لقب هداف الكالتشيو فى نهاية الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة