"ماركا" ساخرة من الريال: متى سينتهى من ترميم الحمامات؟

السبت، 30 يناير 2016 05:03 ص
"ماركا" ساخرة من الريال: متى سينتهى من ترميم الحمامات؟ ملعب ريال مدريد سانتياجو برنابيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سخرت صحيفة "ماركا" الإسبانية من نادى ريال مدريد بسبب استمرار رفضه استضافة المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، وبات ملعب جاره أتلتيكو مدريد "فسينتى كالديرون" المرشح الأقرب لاستضافة المباراة النهائى هذا الموسم.

وتحت عنوان "كيف يسير العمل فى حمامات ريال مدريد منذ فترة طويلة؟" .. أجرت الصحيفة المدريدية استفتاء بشأن حجة الريال التى لطالما استخدمها لتبرير رفضه استضافة نهائى كأس إسبانيا، وحددت اختيارات لذلك، الأول حتى ينتهى الجيل الرائع فى برشلونة حاليًا، أو حتى وصول الريال للمباراة النهائية، وآخر من أجل الانتهاء من العمل بالحمامات الفاخرة بالبرنابيو.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يرفض فيها الريال استضافة نهائى كأس إسبانيا ربما لعلمه بأن برشلونة الغريم التقليدى هو المرشح الأوفر حظًا للوصول للمباراة النهائية، حيث من المقرر أن يواجه فالنسيا فى الدور نصف النهائى هذا الموسم، حيث رفض استضافة النهائى الموسم الماضى أيضًا قبل أن تقام على ملعب البارسا "كامب نو" ضد أتليتيك بلباو والتى انتهت بفوز الفريق الكتالونى (3-1) والتتويج باللقب.

جدير بالذكر أن آخر مرة استضاف فيها ملعب ريال مدريد مباراة لبرشلونة فى نهائى كأس إسبانيا كانت فى موسم (1996-1997)، بينما كانت آخر مباراة نهائية أقيمت على ملعب "البرنابيو" موسم (2012-2013) وكان الملكى طرفًا فيها ضد جاره أتلتيكو مدريد والتى انتهت بفوز الأخير (2-1).








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة