مزايا يريد العالم رؤيتها فى هاتف HTC One M10 المقبل.. ميكونش نسخة من أبل

السبت، 30 يناير 2016 02:00 ص
مزايا يريد العالم رؤيتها فى هاتف HTC One M10 المقبل.. ميكونش نسخة من أبل هاتف HTC One M10
كتب جمال محمد و مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر الكثير من المستخدمين إطلاق شركة HTC لأحدث هواتفها والذى يعرف بـ One M10 والتى أشارت إلى بعض مواصفاته، لكن لم يتم تأكيد الكثير من المعلومات حول تصميمه، وفيما يلى نرصد أبرز المواصفات التى يتمنى المستخدمين وجودها بالهاتف الجديد

البعد عن تقليد آى فون
ذكرت بعض الشائعات الأخيرة إلى أن هاتف One M10 (Perfume) قد يحصل على تصميم مشابه لهاتف One A9 والذى كان يشبه إلى حد كبير هاتفى iPhone 6 / 6s ، حيث يأمل الكثيرون ألا يسير الأمر على هذا النحو، حيث يرغبون فى حصول الهاتف على تصميم جديد يختلف عن تصميم أبل.


1


وجود حواف للشاشة بشكل أصغر
كانت الإصدارات السابقة من هواتف HTC تتميز بكبر حجم الحواف الموجودة بها، وهو ما يقلل من مساحة الشاشة ويزيد من حجم الهاتف، حيث أن المطالب حاليا تسعى لتقليل حجم حواف الشاشة الموجودة بالهاتف.


2


الحفاظ على مكبرات صوت ستريو
تميزت هواتف HTC بوجود مكبرات صوت استريو BoomSound ، وهو ما يأمل الكثير من المستخدمين توفيره فى الإصدار المقبل من الهاتف بدلا من أن تتجاهله الشركة، حيث أنه من الأشياء المميزة فى الهاتف.


3


كاميرا أفضل
عانت شركة HTC من بعض المشاكل فى الكاميرا، حيث إنها حاولت فى البداية إضافة تقنية UltraPixel والتى لم تقدم أى نتائج جيدة خاصة عند استخدام الكاميرا الأمامية، كما أنها حاولت استخدام مستشعر كاميرا بقوة 20 ميجا بيكسل فى هاتف One M9 والذى وفر صور جيدة، إلا أنها كانت تعانى من بعض المشاكل فى الجودة، لذلك يأمل المستخدمين فى توفير بعض المميزات الجديدة فى الكاميرا.


4


مقاومة الماء
من المميزات المهمة التى بدأت الكثير من الشركات فى الاعتماد عليها مؤخرا، حيث من الجيد أن يتم توفير هذه الميزة فى الهاتف خاصة مع الظروف المناخية المتقلبة هذه الأيام.


5












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة