إحالة شاب مارس الجنس مع فتاة قاصر وحملت منه بالعجوزة للجنايات

الإثنين، 04 يناير 2016 02:40 م
إحالة شاب مارس الجنس مع فتاة قاصر وحملت منه بالعجوزة للجنايات المجنى عليها
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة "أحمد.س" عاطل إلى محكمة جنايات الجيزة، لاتهامه بمعاشرة فتاة قاصر جنسيا، حتى حملت منه سفاحا.

كانت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار هادى عزب قد كشفت أن المجنى عليها "صدفة.س" 14 سنة قد ذهبت مع المتهم بمحض إرادتها بعدما سئمت من معاملة والديها، وبعد أن حاول زوج والدتها التعدى عليها جنسيا، وذلك بعدما أحبت الشاب "أحمد.س" والذى أقنعها بالهرب معه وترك أسرتها.

وكشفت تحقيقات أحمد علام وكيل أول النيابة، مع والدة المجنى عليه "نعيمة.م" 45 سنة ربة منزل، أن المتهم جاء إلى بيت الفتاة _المجنى عليها_ قبل اختفائها وطلب الزواج منها، إلا أنها طلبت منه التريث لحين السؤال عليه والتأكد من حسن سيرته وسلوكه، ولكن كانت المفجأة أنه سيئ السمعة ومعتاد إجرام.

وأضافت التحقيقات، أن الأم اكتشفت أن نجلتها المجنى عليها "صدفة.س" كانت تتحدث هاتفيا مع المتهم بغير علمها، وأنها اتفقت معه على الهرب وبالفعل هربت من المنزل لمدة 7 أيام ثم عادت مرة أخرى، ثم اختفت مرة أخرى بعد عودتها ولم تعثر عليها الأم إلا حينما أجرت اتصالا هاتفيا بها أخبرتها فيه بأنها ستعيش مع "أحمد" للأبد، وأنها أصبحت "حامل"، ولن تعود للمنزل، ما دفع الأم لأن تحرر محضر قيد برقم 14471 سنة 2015.

وكانت النيابة قد أمرت بتوقيع الكشف الطبى على الفتاة المجنى عليها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتبين أن المتهم"أحمد.س" سبق اتهامه فى قضية سرقة وصدر ضده حكما قضائيا، وفور اكتمال أدلة الثبوت فى القضية والتى دعمتها التحريات وشهادة الشهود صدر قرار الإحالة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة