الجيزة للسلة تتضامن مع باهى موسى وترفض الاستقالة

الإثنين، 04 يناير 2016 11:14 ص
الجيزة للسلة تتضامن مع باهى موسى وترفض الاستقالة يحيى زكريا رئيس منطقة الجيزة لكرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفضت منطقة الجيزة لكرة السلة برئاسة يحيى زكريا، الاستقالة التى تقدم بها باهى موسى نائب رئيس المنطقة، بعد تحويله للتحقيق من جانب اتحاد اللعبة برئاسة مجدى أبو فريخة بحجة انتقاد باهى للاتحاد على الفيس بوك.

الجيزة لكرة السلة تسعى لحل أزمة التحقيق مع نائب المنطقة


أكد يحيى زكريا رئيس منطقة الجيزة لكرة السلة، أنه تم إجراء محاولات مع الاتحاد لاحتواء الموقف حيث أجرى اتصالات مع محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد اللعبة لمناقشة أسباب تحويل باهى موسى للتحقيق ورفض الطريقة التى تم بها التعامل مع الأزمة من إرسال فاكسات رسمية لإخطار المناطق بالتحويل للتحقيق وليس بصفة ودية، ومن المقرر الوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف.

استقالة باهى موسى مرفوضة فى الجيزة لكرة السلة


أشار رئيس منطقة الجيزة لكرة السلة أن باهى موسى تقدم باستقالته من المنطقة بعد قرار تحويله للتحقيق من جانب الاتحاد، إلا أنه تم رفض الاستقالة تضامنا معه.

يذكر أن اتحاد السلة قرر تحويل كل من باهى موسى نائب رئيس منطقة الجزيرة لكرة السلة، وأيمن صدقى نائب رئيس منطقة الإسكندرية لكرة السلة، وعصام مجاهد رئيس لجنة مسابقات الاسكندرية، وكلا من أسامة النمر ومجدى صابر، فتقدم أيمن صدقى وباهى موسى بالاستقالة من مناصبهم اعتراضا على قرار تحويلهم للتحقيق، إلا أن الاستقالات التى تقدموا بها تم رفضها تضامنا معهم فى الأزمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة