القبض على 9 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة أمنية بأسيوط

الإثنين، 04 يناير 2016 01:45 م
القبض على 9 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة أمنية بأسيوط اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن اسيوط
أسيوط - هيثم البدرى وضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية القبض على 9 أشخاص هاربين من تنفيذ احكام فى قضايا جنائية ما بين قتل ومخدرات ومتاجرة فى المشروبات الكحولية.

وكان اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن اسيوط تلقى اخطارآ من مدير المباحث الجنائية يفيد ضبط "م.ع.س" عامل ومقيم بندر أبوتيج ومحكوم عليه بالسجن 10 سنوات ، و"ج.ع .ع" فلاح ومقيم بالبارود الشرقي دائرة مركز صدفا المحكوم عليه بالسجن المؤبد ، و"م.ص.س" عامل ومقيم نزله باقور دائرة مركز أبوتيج المحكوم عليه بالسجن 3 سنوات.

كما تم ضبط"أ.ر.ع" عامل ومقيم دائرة قسم أول المحكوم عليه بالسجن المؤبد ، و"ش.أ.أ" عامل مقيم دائرة قسم أول أسيوط محكوم عليه بالسجن 3 سنوات ، و"م.س.ر" عامل مقيم الغريب دائرة مركز ساحل سليم محكوم عليه بالسجن المؤبد ،وضبط"ح.ص.ح" فلاح مقيم بالأكراد دائرة مركز الفتح هارب من حكم بالسجن 3 سنوات في قضية (سلاح)، و"ع.ع.أ" مشرف مقاولات مقيم دائرة مركز ديروط المحكوم عليه بالسجن 5 سنوات في قضية (سلاح)، و"م.ف.ع" حاصل علي دبلوم مقيم الكوم الاحمر دائرة مركز البدارى المحكوم عليه بالسجن 5 سنوات في قضية(مخدرات ).

كما تمكن ضباط مباحث الاداب بمديرية امن اسيوط من خلال حملة امنية من القبض على "و.ض.ع" فلاح مقيم بأولاد بدر دائرة مركز الفتح بحوزته (380)عبوة مشروبات كحولية( كانز بيره) بقصد الاتجار متخذآ من مسكنه وكرآ لمزاولة نشاطه الغير مشروع .

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة