بالصور.. وزير الداخلية يوجه قوافل طبية لعلاج السجناء بالسجون والأقسام

الإثنين، 04 يناير 2016 02:20 م
بالصور.. وزير الداخلية يوجه قوافل طبية لعلاج السجناء بالسجون والأقسام جانب من القافلة الطبيه باحد السجون
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، قطاع الخدمات الطبية، بإرسال قافلة طبية برئاسة مدير مستشفى الشرطة بالإسكندرية، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجن شديد الحراسة بأبو زعبل، حيث قاموا بالاشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لـ 587 سجينا.

وتم توجيه قافلة طبية برئاسة لواء طبيب من قوة إدارة الخدمات الطبية وشئون المستشفيات، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجن أسيوط العمومى، لتوقيع الكشف الطبى على جميع نزلاء السجن وحجوزات المراكز والأقسام، وصرف الأدوية اللازمة على 146 سجينًا.

كما أرسلت وزارة الداخلية قافلة طبية إلى مديرية أمن الفيوم، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى "سجن قسم شرطة الفيوم، مركز شرطة الفيوم، مركز شرطة سنورس، مركز شرطة طامية، مركز شرطة إطسا، مركز شرطة إبشواى، مركز شرطة يوسف الصديق" لتوقيع الكشف الطبى على جميع نزلاء السجن وحجوزات المراكز والأقسام وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وأكدت وزارة الداخلية أنها تولى جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون، والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية، ومتابعة حالتهم الصحية.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة