بعد غرق 15 شخصا بكفر الشيخ.. "الداخلية" تواصل حربها على "معديات الموت".. ضبط25 معدية نهرية مخالفة فى حملات أمنية موسعة.. عشرات اللانشات وقوات الأمن تلاحق أصحاب الوحدات غير المرخصة وفحص أطواق النجاة

الإثنين، 04 يناير 2016 09:54 ص
بعد غرق 15 شخصا بكفر الشيخ.. "الداخلية" تواصل حربها على "معديات الموت".. ضبط25 معدية نهرية مخالفة فى حملات أمنية موسعة.. عشرات اللانشات وقوات الأمن تلاحق أصحاب الوحدات غير المرخصة وفحص أطواق النجاة شرطة المسطحات المائية - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية بوزارة الداخلية حملاتها الأمنية لاستهداف معديات الموت والوحدات النهرية المخالفة، بعد حادث غرق معدية سنديون بكفر الشيخ، مما أسفر عن مصرع 15 شخصاً.

وشاركت عشرات اللانشات فى حملات أمنية مكبرة، بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لاستهداف كافة المخالفات للحفاظ على حياة المواطنين من جشع أصحاب المعديات المتهالكة الذين يعرضون حياة المواطنين للخطر.

وأسفرت الحملات الأمنية الموسعة عن ضبط 25 معدية ووحدة نهرية مخالفة للاشتراطات وغير صالحة للملاحة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة.

وأعلنت شرطة المسطحات المائية حالة الاستنفار الأمنى الكامل والشامل على المجارى المائية فى البلاد، واستهداف جميع المعديات والمراكب النيلية والوحدات النهرية بحملات أمنية مفاجئة للتفتيش على رخص القيادة، والتأكد من وجود أطواق نجاة كافية لإنقاذ أرواح المواطنين حال وقوع أى مكروه، على أن تكون هذه الحملات على مدار الـ24 ساعة، لحماية أرواح المواطنين من طمع وجشع أصحاب الوحدات النهرية المخالفة الذين لا يشغلهم سوى جمع المال حتى لو كان على حساب حياة البسطاء.

من جانبه أكد اللواء حامد العقيلى، مساعد وزير الداخلية لشرطة المسطحات المائية، أن الفترة المقبلة ستشهد حملات أمنية مكبرة تستهدف المعديات النيلية المخالفة بعد حادث غرق معدية كفر الشيخ، الذى أسفر عن غرق 15 شخصا، لحماية أرواح المواطنين.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحملات الأمنية تستهدف التفتيش على تراخيص المعديات ومدى صلاحيتها للملاحة، والتأكد من وجود أطواق النجاة بها وعدم زيادة أعداد الركاب.


موضوعات متعلقة:



- "الداخلية" تواصل حربها على معديات الموت.. حملات تفتيشية لملاحقة الوحدات النهرية المخالفة على مدار الـ24 ساعة.. ضبط 13 وحدة لمخالفتها اشتراطات الملاحة.. مدير شرطة المسطحات: نهدف لحماية أرواح المواطنين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة