فى عيد ميلادها اليوم..

جمهور ليلى علوى يتساءل: "جايبة الحلاوة دى كلها منين يا لولا!"

الإثنين، 04 يناير 2016 03:31 م
جمهور ليلى علوى يتساءل: "جايبة الحلاوة دى كلها منين يا لولا!" ليلى علوى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بسمة، مهجة، وفاء، رضوانه، هالة، شمس، ليلى" وغيرها من الشخصيات التى جسدتها لنا النجمة الجميلة ليلى علوى أو كما تحب أن يلقبها جمهورها "قطة السينما المصرية"، التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها ومازالت تحتفظ بجمال وحيوية وسحر كأنها مازالت فى الثلاثينات وكأن العمر توقف عند هذا الحد وفى كل مرة تطل فيها ليلى علوى على جمهورها سواء فى مناسبة فنية أو مقابلة تليفزيونية يثار حولها التساؤل "هى ليلى بتحلو كده؟!" ودائما ما ترد ليلى أهم حاجة حلاوة الروح وأن يكون الإنسان متسق مع نفسه ويحبها.

وتتسبب ليلى علوى فى كل مرة تظهر فيها لجمهورها فى إحداث ثورة على مواقع التواصل حيث يتداول جمهورها صورها وتبدأ الهاشتجات فى اجتياح السوشيال ميديا حتى أن ليلى أصبحت الفترة الماضية الهاشتاج الأكثر تداولاً بين رواد مواقع التواصل، ليلى علوى أثبتت أن الشباب ليس له علاقة بالسن ولكنه يتعلق بشباب القلب وحب الحياة وصفاء النفس.

تعتبر ليلى واحدة من أذكى بنات جيلها لاختيارها المتميز للأعمال التى تقدمها التى تؤثر بشكل كبير فى المجتمع، فلا يمكن نسيان أدائها فى فيلم "المغتصبون" و"خرج ولم يعد" و"تحت الهديد" و"سمع هس" وغيرها من الأفلام التى تعتبر من أهم الإنتاجات السينمائية، بجانب المسلسلات التى أمتعتنا بها "ليلى" وكانت تحرص دائما على تقديم رسالة اجتماعية وإنسانية من خلال مناقشة أهم القضايا بشكل درامى بسيط.

ليلى علوى لفتت انتباه الجميع إليها خاصة فى الفترة الأخيرة من خلال ظهورها فى أكثر من مناسبة فنية منها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، حيث أطلت بفستان مميز يغلب عليه اللونين الأبيض والأسود، وبدت أصغر فى السن كثيراً، وأيضا مشاركتها فى مهرجان دبى السينمائى فى دورته الأخيرة.

يذكر أن النجمة ليلى علوى مشغولة حاليا بتصوير فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" من تأليف أحمد عبد الله، ويسرى نصر الله، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج يسرى نصر الله، ويشارك فى البطولة كل من باسم سمرة وصلاح عبد الله وصابرين ومحمد فراج وأحمد داود وأنعام سالوسة.

والفيلم اجتماعى به خطوط متوازية منها الكوميدى والتراجيدى، حيث يتناول حياة طباخى الأفراح فى الأرياف، من خلال الطباخين الثلاثة ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، والمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة