قصى خولى ونهى العمروسى ينضمان لفريق "الخانكة" مع غادة عبد الرازق

الإثنين، 04 يناير 2016 03:30 م
قصى خولى ونهى العمروسى ينضمان لفريق "الخانكة" مع غادة عبد الرازق الفنان السورى قصى خولى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم الفنان السورى قصى خولى إلى أسرة فريق مسلسل "الخانكة" مع الفنانة غادة عبدالرازق، وذلك بعد تعاقده مؤخرًا مع المنتجة مها سليم على المشاركة فى بطولة العمل، كما انضمت الفنانة نهى العمروسى للفريق فى سلسلة التعاقدات التى تبرمها الشركة المنتجة استعدادًا لبدء التصوير خلال شهر يناير الحالى.

وكان الفنان ماجد المصرى قد تعاقد قبل قصى ونهى بأيام قليلة، إضافة إلى الفنان الشاب محمد طارق، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وجار حاليًا ترشيح باقى الأبطال تمهيدًا للتعاقد معهم.

مسلسل "الخانكة" تأليف محمود دسوقى، وإخراج محمد جمعة، فى أول تعاون لهما مع النجمة غادة عبدالرازق، فيما يعد العمل الثالث بين غادة والمنتجة مها سليم بعد مسلسلى "حكاية حياة" و"مع سبق الإصرار"، وتدور أحداث المسلسل الجديد فى إطار تشويقى اجتماعى، ومن المتوقع تصوير معظم مشاهد المسلسل بالقاهرة فى العديد من الأماكن الحقيقية.

يذكر أن آخر أعمال غادة كان مسلسل "الكابوس" الذى عرض فى رمضان الماضى، بالإضافة إلى مشاركتها كعضو لجنة تحكيم فى برنامج المسابقات "آراب كاستينج"، وأخيرًا فيلم "اللى اختشوا ماتوا" الذى تقوم حاليًا بتصويره مع المخرج إسماعيل فاروق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة