مظهر شاهين: متضامن مع السعودية وعلى إيران أن تتعلم من درس العراق

الإثنين، 04 يناير 2016 09:42 م
مظهر شاهين: متضامن مع السعودية وعلى إيران أن تتعلم من درس العراق مظهر شاهين
كتب – محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الشيخ مظهر شاهين، عن تضامنه مع الملكة العربية السعودية فى موقفها ضد إيران، محذرا من محاولات إنهاك المملكة واستنزافها لحرب عسكرية.

وقال شاهين عبر حسابه الشخصى على موقع فيسبوك: "نعم أنا مع السعودية ومع أى قرار مصيرى لكن علينا أن ندرك أن إيران ستحاول إنهاك السعودية واستنزافها وإشغالها بنفسها وجرها إلى حرب عسكرية، بالوكالة عن أمريكا وإسرائيل، لتنفيذ استكمال مخطط التقسيم فى المنطقة وبسط النفوذ الشيعى بعد وعد أمريكى لهم بذلك والفاتورة مدفوعة مقدما لإيران".

وكشف شاهين عن هذا المخطط قائلا:"المخطط سيقضى من وجهة نظرى بأن تقضى إيران على السعودية بمساعدات أمريكية وإسرائيلية لنشر الفوضى وتقسيمها إلى ثلاث دول، ثم بعد ذلك يتم الانقضاض على إيران للقضاء عليها على اعتبارها الفريسة الأخيرة فى المنطقة، وهذا بالتأكيد لن يكون ولن نسمح به مهما بذلنا من تضحيات من أجل السعودية".

وتابع شاهين: "على إيران أن تتعلم من درس العراق الذى نتمنى أن يعود قويا كما كان، وتدرك أن أمريكا تلعب معها الآن نفس اللعبة التى لعبتها مع صدام حينما حرضته على غزو الكويت ثم بعد ذلك قضت عليه".

وأضاف شاهين: "نحن مع السعودية قلبا وقالبا ولكن المسائل لا تحل بالعواطف، الموضوع خطير وفى حاجة ملحة وعاجلة إلى الانصات لصوت العقل وتدخل العقلاء لتفادى أزمة خطيرة لن يربح من وراءها أحد، بل سيخرج الجميع خاسرا، اللهم احفظ مصر والسعودية والإمارات والمنطقة العربية من كل مكروه وسوء".
اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة