يوميات المحترفين.. بازل يعود للتدريبات فى غياب محمد الننى.. أحمد المحمدى يُشعل سباق أندية البريميرليج.. وصفقات الشتاء تحدد مصير عمرو السولية

الإثنين، 04 يناير 2016 05:58 م
يوميات المحترفين.. بازل يعود للتدريبات فى غياب محمد الننى.. أحمد المحمدى يُشعل سباق أندية البريميرليج.. وصفقات الشتاء تحدد مصير عمرو السولية اللاعب أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة العديد من الأحداث المتعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الدول الأوروبية والعربية، وبهذه المناسبة يستعرض "اليوم السابع" أهم تلك الأحداث.

محمد الننى


عاد فريق بازل السويسرى إلى التدريبات استعداداً لاستئناف مشواره فى مسابقتى الدورى السويسرى والدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وذلك فى غياب الدولى المصرى محمد الننى الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

شاهد..ملخص أهداف ولمسات وتحركات #محمد_الننى قبل أيام قليلة على انضمامه لـ #ارسنال

Posted by Cairokora on Sunday, December 27, 2015

وذكرت صحيفة "بازل أون لاين" السويسرية، أنه على الرغم من عدم إتمام صفقة انتقال محمد الننى إلى أرسنال بصفة رسمية، إلا أن التدريبات شهدت غياب اللاعب الذى ينتظر الحصول على تصريح العمل فقط لارتداء قميص النادى اللندنى.

وأضافت الصحيفة، أن تدريبات بازل شهدت مشاركة لاعب الوسط السويدى الكسندر فرانسون، الذى انضم لصفوف الفريق مؤخراً لتعويض رحيل محمد الننى.

أحمد المحمدى


أبدى ناديا ايفرتون ووست بروميتش ألبيون الانجليزيين رغبتهما فى التعاقد مع أحمد المحمدى، الجناح الايمن للمنتخب الوطني، وهال سيتى الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

#احمد_المحمدى كان له نصيب فى أجمل أهداف #المحترفين بـ 2015

Posted by Cairokora on Wednesday, December 23, 2015

وذكرت صحيفة "يوركشاير سبورت" الانجليزية، أن أحمد المحمدى صاحب 28 عاماً بات محط أنظار أندية الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، تمهيداً للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.
جدير بالذكر أن تقارير صحفية انجليزية قد ذكرت فى وقت سابق، أن نادى سوانزى سيتى يتطلع لضم أحمد المحمدى الذى ينتهى تعاقده مع هال سيتى بنهاية الموسم الحالي.

عمرو السولية


تسيطر حالة من الغموض حول استمرار اللاعب المصرى عمرو السولية فى صفوف الشعب الاماراتي، حتى نهاية الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن مصير عمرو السولية مع فريق الشعب بات معلقاً بمسار المفاوضات التى تجريها إدارة النادى مع عدد من اللاعبين الأجانب، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

هدف عمرو السولية

عمرو السولية يُسجل الهدف الاول لفريق الشعب فى دبا الفجيرة بالدورى الاماراتي

Posted by Cairokora on Saturday, November 21, 2015

ويواجه فريق الشعب خطر الهبوط لدورى الدرجة الثانية، حيث لم يحصد سوى نقطتين فى 13 مباراة خاضها بالدورى الاماراتى حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة