Blink-Board لوح تزلج كهربائى جديد يمكن التحكم فيه من خلال الآى فون

الثلاثاء، 05 يناير 2016 10:00 ص
Blink-Board لوح تزلج كهربائى جديد يمكن التحكم فيه من خلال الآى فون Blink-Board
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة Acton عن لوح تزلج كهربائى جديد يعرف بـBlink-Board والذى يمكن التحكم فيه من خلال هاتف آى فون الخاص بالمستخدم.

ووفقا لما نشره موقع mashable الأمريكى فإن الشركة تستعد لعرضه خلال فعاليات معرض CES 2016، وهو أصغر بكثير من العديد من ألواح التزلج الكهربائية الموجودة فى الأسواق، إلا أنه يأتى بطول 26.5 بوصة.

وقال "بيتر تريدواى" رئيس قسم التكنولوجيا بشركة Acton "إنها صغيرة جدا وهو ما يسمح للمستخدم باصطحابها معه لأى مكان"، مضيفا أنه يزن حوالى 4.5 كجم، ليسهل حمله فى حزام على الكتف، عندما لا يستعملها المستخدم.

وقال: "إن الكثير من ألواح التزلج الطويلة تم تصميمها لتسير لمسافات أطول، لكننا نرغب أن نحصل على الكثير من الناس لركوبها لمسافات أقصر".

ويأتى لوح التزلج الكهربائى مع جهاز تحكم عن بعد، ولكن إذا كان المستخدم لا يرغب فى استعماله، فيمكن التحكم فيه من خلال تطبيق على هاتف آى فون من خلال تطبيق Acton app.

ولاستخدامها فإن المستخدم بحاجة للركوب فوق السطح الخشبى الخاص بها، ثم يختار من التطبيق الخاص بها تشغيل أو استخدام دواسة الوقود الموجودة فى جهاز التحكم عن بعد، وتحتاج لوح التزلج إلى ساعتين لكى يكتمل شحنه، ويمكنه السير لمسافة 6 أميال بشحنة واحدة، كما أن التطبيق يتيح تتبع نسبة الشحن الموجودة، ويمكنها أن تصل إلى سرعة 12 ميلا فى الساعة، ويمكنها تحمل وزن حتى 113 كجم، وسوف تكلف حوالى 500 دولار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة