بالصور.. أسامة هيكل يعلن تخفيض أسعار التصوير فى "مدينة الإنتاج"

الثلاثاء، 05 يناير 2016 02:18 م
بالصور.. أسامة هيكل يعلن تخفيض أسعار التصوير فى "مدينة الإنتاج" أسامة هيكل
كتب على الكشوطى - تصوير دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج خلال المؤتمر الصحفى بنادى الإعلاميين إنه رغم أن المدينة منطقة حرة لكن واجهتنا المشاكل وفوجئنا بضريبة مبيعات 127 مليون جنيه رغم أنه قانونا ليس علينا أى ضرائب مبيعات إلى أن تم إلغاؤها.

اليوم السابع -1 -2016

وأضاف هيكل أنه يعمل على زيادة الموارد المالية مؤكدا أنه مؤخرا تعاقد على تشغيل الماجك لاند خلال 4 شهور مع شركة أبعاد مع أحد رجال الأعمال وهو ما يمثل دخلا وطفرة كبيرة.

سياسة الإنتاج بالمدينة كانت 92% من الإنتاج خاسر ويهمنى أن أقدم عملا واحدا يحقق نجاحا ومكاسب عن أن أقدم أعمال كثيرة ولا نحصل مكاسب، وعن مجال التطوير التكنولوجى قال هيكل استحدثنا 15 كاميرا سونى وفى مجال التصوير الدرامى استحدثنا ست كاميرات بـ3 ملايين يورو، مؤكدا أن المدينة قامت بتخفيض أسعار التصوير فى أماكن التصوير المفتوحة.

وتابع أسامة هيكل أن مدينة الإنتاج رصدت ميزانية وصلت إلى 60 مليون جنيه لعام 2016 مؤكدا أنه لا ينظر إلى عدد من الأعمال المنتجة وإنما إلى جودتها خاصة وأن المدينة أنتجت فى السابق أعمالا دون المستوى وهو ما دفع المدينة لتكوين لجنة لدراسة الأعمال على أن يكون له سلطة الاعتماد.
اليوم السابع -1 -2016

وأشار هيكل أن المدينة خاطبت الحكومة للتعامل مع شركات الإنتاج العالمية وأن المدينة فى انتظار قرار الشباك الواحد والذى سيكون مسئولا عن تسهيل كافة الإجراءات للشركات العالمية من تصاريح وغيره مشيرا إلى أنه خاطب الحكومة السابقة والحالية وينتظر رد موضحا أن الدولة ترى الأمر على أنه صناعة للترفيه وليس صناعة هامة رغم أن دولة مثل المغرب يصل دخلها إلى مليار ونصف فى بيع خدمة فقط.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة