محافظ المنوفية يقرر خصم 3 أيام لرؤساء قريتين خلال جولة مفاجئة بـ4 مدن

الثلاثاء، 05 يناير 2016 01:38 م
محافظ المنوفية يقرر خصم 3 أيام لرؤساء قريتين خلال جولة مفاجئة بـ4 مدن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بجولة مفاجئ زار فيها 15 قرية بـ4 مدن في منتصف الليل، وخلالها قرر خصم 3 أيام لرؤساء قرتين لتقصيرهما في العمل.

وجاءت جولة محافظ المنوفية للتأكد من قيام الجهات الحكومية المكلفة بالخدمة بتأدية أعمالها بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية حيث بدأت الجولة من الساعه الـ5.30 مساءا واستمرت حتى الساعه 10.40 من مساء امس.

وقد شملت الجولة المرور على 15 قرية و4 مدن ( شبين وسرس والباجور ومنوف ) ، تفقد خلالها المحافظ حالة الانارة والطرق والوحدات المحلية والوحدات الصحية ومستشفى سرس الليان المركزى ، وقد اسفرت الجولة عن مجازاة رئيس الوحدة القروية بالماي بخصم ثلاثة ايام من راتبه لعدم اضاءة الكشافات باعمدة الانارة بطريق الماي.

كما اطمأن على انتظام سير العمل بالوحدة الصحية بقرية الحامول التابعه لمركز منوف واثناء تفقد المحافظ لمستشفى سرس الليان المركزى.

التقى محافظ المنوفية خلال الجولة بوالد الطفل محمد عاطف وامر بعرض تقرير عن الحالة عليه تمهيدا لتحويل الحالة لاحدى المستشفيات العسكرية بعدما أظهر التقرير الطبي أن الطفل يعانى من فشل فى التنفس نتيجة عيب خلقي بالرئتين والقلب ومحجوز بقسم العناية المركزة.

وخلال الجولة تبين للمحافظ تردي حالة النظافة فى قرية جروان التابعه لمركز الباجور فامر بمجازاة رئيس الوحدة القروية بخصم ثلاثة ايام من راتبه وكذلك مجازاة رئيس قسم الانارة بمدينة الباجور.

كما تفقد المحافظ الوحدات الصحية بقرى شبرا بلولة وميت ربيعه والحامول وسنجرج ومنشأة سلطان والوحدة الصحية ببرهيم والحامول ومنشأة سلطان و تبين انتظام العمل داخل مقر الوحدة المحلية كما تبين سوء حالة الطريق داخل القرية وسوء حالة الطريق والانارة بالوحدة المحلية بطملاى.

واكد المحافط أن الزيارة الميدانية المفاجئة تكشف للمسئول حقيقة إنجاز الجهة التي تتم زيارتها، وكيفية أداء العمل فيها وجودة الخدمة التي تقدم ، مشيرا الى ان الزيارات التفقدية لأماكن العمل وسيلة من وسائل التأثير ( وليس الرقابة) لتحقيق الأهداف التنظيمية من خلال معرفة كيفية أداء الموظفين لأعمالهم والصعوبات التي تواجههم أثناء العمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة