محافظ ومدير أمن قنا يقدمان التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد

الثلاثاء، 05 يناير 2016 01:18 م
محافظ ومدير أمن قنا يقدمان التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد اللواء عبد الحميد الهجان - محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، بزيارة عدد من المطرانيات والكنائس لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وزار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، يرافقه كل من، العميد أشرف عبدالله، مفتش الأمن العام، واللواء أحمد صالح نائب مدير أمن قنا، والعميد عبد اللطيف الحناوى، مدير المباحث الجنائية، مطرانية نجع حمادى مطرانية نجع حمادى، واستقبله فيها الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى، وتوابعها، كما قدم التهنئة لأقباط دشنا، بقيادة الأنبا تكلا، أسقف دشنا وتوابعها، ولفيف من القيادات الكنسية بمركزى دشنا ونجع حمادى.

وأكد الهجان خلال الزيارات على عمق العلاقات بين نسيج الوطن الواحد، لافتا إلى وحدة المصريين التى تجلت فى مختلف المناسبات والفعاليات والتى تصدت للدعوات الهدامة التى حاولت النيل من أبناء الوطن.

وأشار الهجان إلى أن جموع المصريين تحتفل اليوم مع الإخوة الأقباط ويقدمون لهم التهنئة بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، مؤكداً على الوحدة الوطنية التى تدعم الوطن وتقويّه، تساعد فى تقدم الوطن وتنميته تنمية شاملة فى كل المجالات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة