LG تطلق غسالة وثلاجة ذكية وتلفزيونات عالية الدقة خلال CES 2016

الأربعاء، 06 يناير 2016 12:09 م
LG تطلق غسالة وثلاجة ذكية وتلفزيونات عالية الدقة خلال CES 2016 أجهزة LG خلال معرض CES 2016
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة إل جى خلال مؤتمرها الأخير بمعرض CES 2016 عن عدد كبير من الأجهزة الذكية والمنزلية المتطورة التى سيتم إطلاقها للبيع فى الأسواق على مدار العام الجارى، وتمكنت الشركة من جذب انتباه العالم أثناء المعرض بعد الكشف عن مجموعة من التقنيات الجديدة التى تعطى للمستخدم مزيدًا من الرفاهية، ونلقى الضوء على أهم ما جاء فى مؤتمر LG بمعرض CES 2016>
- أعلنت شركة LG الكورية الجنوبية عن نسخة جديدة من غسالتها الذكية التى يمكن التحكم فيها عن بعد بواسطة الهاتف الذكى، وتخبر المستخدم عن حاجتها لمسحوق، مع شاشة تعمل باللمس والقدرة على التجفيف.
- كما كشفت شركة LG عن العمل على تكنولوجيات جديدة للسيارات من شأنها تحسين طريقة لإظهار معلومات الطريق على السيارات، وطريقة التواصل السيارات مع بعضها البعض.
- وقالت الشركة إن لديها خزينا من براءات الاختراع لأجهزة استشعار للسيارات تمكنها من أن تكون قادرة على كشف أحوال الطرق فى الوقت الحقيقى، عبر مسافات قصيرة وطويلة على حد سواء، وسيتم تزويد عدد من السيارات بها بما فيهم السيارة الكهربائية القادمة من جنرال موتورز.
- تقنيات INTERNET OF THINGS كانت من أهم ما أعلنت عنه الشركة حيث عملت على عدة أجهزة منزلية ذكية.
- أعلنت الشركة الكورية عن تلفزيونات جديدة تأتى بتصميم رقيق وشاشات OLED متطورة وتعرض المحتوى بشكل عالى الدقة، وستعمل على توسيع إنتاج تلك التلفزيونات خلال 2016، بقياسات تصل لـ 77 بوصة، كما عرضت الشركة أجهزة تلفزيون منحنية.
- ومن أهم الأجهزة الذكية التى كشفت عنها الشركة كانت الثلاجة الذكية التى تنافس بها شركة سامسونج والقادرة على التواصل مع المستخدم وإخباره بما يوجد بداخلها وصلاحية الطعام، وهى تأتى بشاشة.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة