بالصور.. أفضل المصارعين فى 2015.. جون سينا يتراجع.. سيثر ولينز المناضل.. والمشاغب رومان رينز ينفرد بالصدارة ويقترب من لقب راسيلمانيا

الأربعاء، 06 يناير 2016 07:01 ص
بالصور.. أفضل المصارعين فى 2015.. جون سينا يتراجع.. سيثر ولينز المناضل.. والمشاغب رومان رينز ينفرد بالصدارة ويقترب من لقب راسيلمانيا المصارع ستينج
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2015 منافسات قوية ومواجهات طاحنة فى حلبات المصارعة الحرة، كما شهد عودة عدد من نجوم اللعبة الذين هجروا الحلبة منذ فترة طويلة، كما شهد مفاجآت وأزمات عديدة تعرض لها المصارعون، وهناك بعض النجوم أثبتوا تألقهم وجدارتهم بلقب أفضل مصارعين فى العام.

اليوم السابع -1 -2016

حل ستينج فى المركز العاشر بتقديم عام من أفضل أعوامه، خاض ستينج مباراة تاريخية فى مواجهة تربل اتش رئيس الاتحاد، وقدم أفضل مباريات الموسم أمام سيث رولينز فى المنافسة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل.




اليوم السابع -1 -2016
حافظ دين أمبروز على مستواه بالبقاء فى المركز التاسع، واستطاع حصد لقب بطولة الإنتركونتنينتال على حساب كيفن أوينز فى أقوى منافسات الموسم.



اليوم السابع -1 -2016
حصلت شارلوت على لقب بطولة العالم للسيدات فى عام 2015 وحققت قفزة كبيرة فى مستواها وتوجت بلقب بطلة الديفاز لتحل فى المركز الثامن بين أفضل المصارعين لعام 2015.



اليوم السابع -1 -2016
ظهر كيفن أوينز قوته شجاعته فى انتصاره على جون سينا فى أقوى نزال خاضه موسم 2015 وحصوله على لقب الإنتركونتنينتال، وحل فى المركز السابع بين أفضل مصارعين 2015.


اليوم السابع -1 -2016
حافظت نيكى بيلا على لقب بطلة الديفاز لمدة 301 يوم وهى أول مصارعة تحافظ على اللقب طول هذه المدة، وحلت فى المركز السادس بين أفضل نجوم المصارعة الحرة لعام 2015.


اليوم السابع -1 -2016
حل جون سينا فى المركز الخامس بلقب بطولة الولايات المتحدة، وقام بالدفاع عن لقبه طول الموسم، وبالرغم من ذلك تراجع مستواه خلف المبتدئين.


اليوم السابع -1 -2016
فاجأ بروك ليسنر جمهور المصارعة الحرة بخبر عودته للمنافسة وبالرغم من خسارته لقب ريسلمانيا إلا أنه قدم أقوى منافسات الموسم واستطاع الفوز على أندر تيكر، وحل فى المركز الرابع.


اليوم السابع -1 -2016
حل سيثر ولينز فى المركز الثالث بالرغم من إصابته التى منعته من الحصول على لقب بطولة العالم إلا أنه استطاع أن يحصد لقب ريسلمانيا وفاز على بروك ليسنر العملاق.


اليوم السابع -1 -2016
تحول فريق نيو دايز فى عام 2015 من فريق ضعيف لا يستطيع المنافسة على الفوز إلى أقوى فريق فى منافسات المصارعة الحرة، وأصبح من الفرق المحبوبة بعد ان كان يستفز الجمهور، وصنف فى المركز الثانى ضمن أفضل المصارعين.


اليوم السابع -1 -2016

حل رومان رينز فى المركز الأول بالرغم من خلافاته مع رئيس الاتحاد الحالى والسابق وطلب فينس مكمان الرئيس السابق من الشرطة بالقبض عليه إلا أنه يعد أقوى وأفضل مصارع للعام الجارى بحصوله على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، وهو المنافس الأقرب لحصد لقب راسيلمانيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة