رئيس أكاديمية الشرطة: نرسخ فى الطلاب الجدد تعظيم حقوق وحريات المواطنين

الأربعاء، 06 يناير 2016 01:29 م
رئيس أكاديمية الشرطة: نرسخ فى الطلاب الجدد تعظيم حقوق وحريات المواطنين عروض استعراضية أثناء الحفل
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أناب اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة لحضور الاحتفال الذى أقامته كلية الشرطة بمناسبة انتهاء فترة التدريب الأساسى للطلبة الجدد، حضر الحفل مدير كلية الشرطة ومديرو كليات الأكاديمية وقياداتها.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم بدأت فقرات العروض باستعراض مهارات الانضباط لسرية الضباط المتخصصين والفصيلة الحاصلة على المركز الأول فى اختبار فصائل الطلبة الجدد.

كما تضمن الحفل عروضاً للطلبة الجدد فى عمليات الشرطة التى تُظهر المهارات لدى الطلبة من القبض والسيطرة وقوة التحمل واجتياز الحواجز الأرضية المتحركة، والنزول السريع بالحبال من ارتفاعات تصل إلى 30 م.

وأعرب رئيس الأكاديمية فى كلمته عن سعادته بمشاركته للطلبة فى حفل انتهاء فترة التدريب الأساسى لهم وهنأهم على هذا المستوى المتميز من الانضباط الأداء التدريبى.

وأوصى الطلاب بأن يتحلوا بالخلق الكريم والصبر والتواضع والتمسك بالقيم وبذل الجهد والاستفادة مما اكتسبوه من مهارات قانونية وشرطية وثقافية لتطوير أدائهم.

وأوضح أن المحاضرات والندوات ذات الصلة بحماية حقوق الإنسان التى يتلقاها طلبة الكلية تُرسخ فى وجدانهم الاحترام الكامل للقانون وتعظيم حقوق وحريات المواطنين وتدعيم الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين. وفى نهاية الحفل، كرم المتميزين من الضباط والطلاب والأفراد.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة