فى غياب العقل والضمير.. ربة منزل تتزوج خطيب ابنتها.. حمل نجلتها سفاحًا منه يجبرهما على الانفصال ليتزوجها خوفًا من الفضائح.. والأم تواصل علاقتها المحرمة.. والنيابة تقرر حبسهما للتزوير وزنا المحارم

الأربعاء، 06 يناير 2016 04:59 م
فى غياب العقل والضمير.. ربة منزل تتزوج خطيب ابنتها.. حمل نجلتها سفاحًا منه يجبرهما على الانفصال ليتزوجها خوفًا من الفضائح.. والأم تواصل علاقتها المحرمة.. والنيابة تقرر حبسهما للتزوير وزنا المحارم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلت المتهمة "م.ن"، طليقة الميكانيكى المتهم بالزواج من ابنتها، وإقامة علاقة غير شرعية معها، باعترافات تفصيلية ومثيرة حول الواقعة أمام نيابة مصر القديمة، برئاسة المستشار محمد حسين.

اعترافات المتهمة


وكشفت خلال أقوالها أنها كانت تشعر بالوحدة الفظيعة والفراغ العاطفى والجنسى بعد انفصالها عن والد نجلتها الوحيدة، وخشية من وقوعها فى الحرام والرذيلة، استغلت تردد "أ.ع" ميكانيكى جارهما وخطيب ابنتها للاطمئنان على أحوالهما وزيارة خطيبته، وقررت الإيقاع به بشباكها وتزوجته زواجًا رسميًا دون علم أحد حتى نجلتها، بعد أن قام بفسخ خطوبته على ابنتها بسبب بعض المشاكل .

وأضافت المتهمة، فى أقوالها أمام محمد الفقى وكيل أول نيابة مصر القديمة، أنها بعد مرور أقل من خمسة أشهر على زواجهما تم الانفصال، وذلك بعد أن كشفت لها ابنتها أنها حامل منه، وأن علاقتهما لم تنقطع بعد فسخ الخطوبة، وأنه عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة، حتى حملت سفاحًا منه.

وتابعت المتهمة، فى حديثها مسترسلة أمام النيابة، فقررت أن أنفصل من زوجى، وأجبره على الزواج من ابنتى حتى لا يتم فضحها، بعد أن بدأت تظهر عليها علامات الحمل، وبالفعل تم الانفصال بيننا، وأتممت زواج ابنتى منه .

وتابعت المتهمة فى اعترافاتها أمام النيابة، أنها بعد زواج ابنتها من طليقها السابق، لم تستطع الابتعاد عنه، وأصبحنا نلتقى فى غياب ابنتى وأثناء خروجها لشراء بعض طلبات المنزل، لنقضى أوقات من المتعة الحرام بعد أن ساقنى الشيطان وأغوانى إلى هذا الطريق، لكى أشبع به رغباتى وأرتوى من فحولة زوج ابنتى فى غياب من العقل والضمير.

المأذون ينفى علمه بزواج المتهم من الأم قبل البنت


واستمعت النيابة إلى المأذون الذى تمم عقد الزواج، والذى نفى علمه بزواج المتهم من الأم قبل البنت، كما أنكر شقيق المتهمة والشاهد على عقد الزواج أمام النيابة عمله بوجود تزوير من قبل المتهم .

اعترافات المتهم


فيما أكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، وبتقنيين الإجراءات واستخراج أذن النيابة، تم إلقاء القبض على المتهم "أ.ع"، والذى أكد خلال اعترافاته أمام النيابة، أنه كان يتردد على المتهمة الأولى "الأم" للتقرب إلى نجلتها التى كان خاطيبها ويحبها، ولكنه فجاء بالمتهمة تستدرجه للإيقاع به بشباكها حتى فجاء بزواجه منها "بلحظة ضعف".

كما جاء بأقواله أنه استمر على علاقته بابنتها، حتى نتج عن هذه العلاقة طفل، وعندما أفاق من غفلته انفصل عن الأم، وتقدم للزواج من نجلتها، وبسؤاله عن عدم شرعية هذا الزواج، قال إنه لم يكن يعلم هذا.

النيابة تأمر بحبس المتهمين


فأمرت نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار محمد حسين بحبس المتهم وطليقته السابقة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسهما 15 يومًا، لاتهامه بالتزوير فى أوراق رسمية والزواج من ابنة زوجته السابقة، ووجهت للأم تهمة تعدد الأزواج، بعد أن تبين أنها تزوجت من المتهم خلال فترة العدة .

كشفت تحقيقات النيابة تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من عامل يتهم فيه طليقته السابقة وأم ابنته، بالقيام بعلاقة غير شرعية مع زوج نجلتهما داخل شقته، مستغلة غياب الابنة .

وأضافت التحقيقات، أن طليقته تزوجت من زوج ابنته وانفصلت عنه قبل زواجه من ابنتها، وعلى الرغم من ذلك استمرت فى علاقة غير شرعية معه .

وتحرر محضر رقم 18695 لسنة 2015 جنح مصر القديمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بما سبق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة