محافظ قنا ينفى رصف طريق مصنع السكر لاستقبال زائرين حفل افتتاح موسم العصير

الأربعاء، 06 يناير 2016 12:14 م
محافظ قنا ينفى رصف طريق مصنع السكر لاستقبال زائرين حفل افتتاح موسم العصير اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا إن ما تردد عن رصف طريق مصنع السكر لاستقبال الزائرين فى افتتاح موسم العصير ليس له أساس من الصحة، لافتا لأن الجهاز المركزى للتعمير هو المسئول عن عملية رصف الطرق بمحافظة قنا.

وأشار إلى أن ما يحدث هو تسوية للتربة الزلطية على طول الطريق المقرر رصفه وليس منطقة المصنع فقط، لافتا لأنه انتهى منذ فترة قريبة من رصف مساحة كبيرة بطريق النيل وجار استكمال رصف باقى الطريق الذى يضم الطريق المقابل لمصنع السكر ضمن الخطة الموضوعة وليس لعملية الرصف أى علاقة بافتتاح موسم العصير.

وأضاف الهجان أنه ابن محافظة قنا ويزور بشكل شبه يومى جميع مدن ومراكز المحافظة لتفقد احتياجات المواطنين على أرض الواقع ومن ضمنها مدينة نجع حمادى، ويعلم حال الطرق بشكل جيد والتى جار الانتهاء من تعميرها خلال خطة موضوعة تنتهى خلال فترة قريبة.

جاء ذلك ردا على بعض المواطنين الذين أعلنوا عن استيائهم من البدء فى إجراءات رصف الطريق الرئيسى أمام مصنع سكر نجع حمادى، مشيرين أنه استعدادا لاستقبال عدد كبير من المسئولين والزائرين فى افتتاح موسم عصير القصب.

ومن جانبه أكد مسئول بمجلس مدينة نجع حمادى أنه لم يتم الانتهاء من الرصف وأن ما يحدث تسويه فقط للتربة الزلطية وأن هناك خطة رصف تشمل الطريق بأكملة على مسافة 5 كيلو متر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة