4 مشاهد مثيرة فى مواجهة الأهلى والشرطة.. مبروك يزيد صعوبتها على الأحمر وبيسيرو يُجهز جمعة لتعويض غياب غالى.. المجلس يخشى أن تكون موقعة اليوم هى الأخيرة له.. والقلعة الحمراء فى مهمة استمرار الانتصارات

الخميس، 07 يناير 2016 02:00 م
4 مشاهد مثيرة فى مواجهة الأهلى والشرطة.. مبروك يزيد صعوبتها على الأحمر وبيسيرو يُجهز جمعة لتعويض غياب غالى.. المجلس يخشى أن تكون موقعة اليوم هى الأخيرة له.. والقلعة الحمراء فى مهمة استمرار الانتصارات فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن تكون مواجهة الأهلى واتحاد الشرطة المُقرر لها السادسة من مساء اليوم، الخميس، ضمن مؤجلات الدورى العام، سهلة على الأحمر رغم فارق الـ12 نقطة بين الفريقين لصالح الأهلى، فاللقاء صعب للغاية على أبناء البرتغالى جوزيه بيسيرو فى ظل مواجهة خصم يريد أن ينتفض على حساب المارد الأحمر.

مواجهة الأهلى والشرطة التى ستُقام على ملعب برج العرب ستكون مُثيرة لأسباب عديدة يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:


اليوم السابع -1 -2016


1_فتحى مبروك


لم يتردد محمد عبد العظيم، مدرب الأهلى، فى التأكيد على أن وجود فتحى مبروك على رأس القيادة الفنية لفريق الشرطة سيُزيد مهمة الأهلى صعوبة لأنه يعلم "كل صغيرة وكبيرة" كونه سبق له تدريب الأهلى عبر أكثر من ولاية، ويعرف الجميع أن مبروك يعلم جيدًا مفاتيح لعب الأهلى وسيتطلع لإيقافها اليوم فى برج العرب.

اليوم السابع -1 -2016


2_بديل الكابيتانو


استقر جوزيه بيسيرو بشكل كبير على تحديد بديل حسام غالى الذى سيغيب عن لقاء الشرطة للإيقاف، حيث بات صالح جمعة البديل الأنسب خاصة أن الصاعد أحمد حمدى الذى يلعب فى وسط الفريق أحيانًا سيغيب هو الآخر للإصابة.

اليوم السابع -1 -2016

3_ أزمة المجلس


يخوض الأهلى مباراة اليوم وقلوب الجميع فى النادى تنتظر بشغف حكم محكمة القضاء الإدارى الأحد المقبل فى الاستشكال الذى تقدم به النادى لإيقاف حكم حل مجلس الإدارة، رغم أن قطاع الكرة يؤكد دائمًا أنه بعيد عن المجلس إلا أن الشواهد تؤكد مدى ارتباط الأمرين وأن الفريق يتأثر كثيرًا باستقرار المجلس من عدمه، ويخشى البعض أن تكون مباراة اليوم هى الأخيرة للمجلس الحالى حال رفض "الاستشكال" وحل المجلس الأحد المقبل.

4_الملعب.. أزمة كل مباراة


فى كل مباراة تقريبًا يخوضها الأهلى تُثار أزمة كبرى بالنسبة للملعب، وكان مُقررًا أن تُقام المباراة على ملعب بتروسبورت لكن الأهلى رفض اللعب عليه فتم نقلها لاستاد برج العرب، ويتطلع الأحمر لتحقيق الفوز على الشرطة مُستغلاً عامل الأرض حيث يُجيد لاعبيه الأداء على هذا الملعب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة