الرئيس اليمنى لشباب تعز: النصر آت وستدفع الميليشيات ثمن جرائمها

الخميس، 07 يناير 2016 06:23 م
الرئيس اليمنى لشباب تعز: النصر آت وستدفع الميليشيات ثمن جرائمها عبد ربه منصور هادى الرئيس اليمنى
عدن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار اليمن



أشاد الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى بالانتصارات والصمود البطولى لقوات الجيش والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربى فى مواجهة ميليشيات الحوثيين وصالح الانقلابية فى محافظة تعز .

وأكد هادى فى لقاء مع مجموعة من شباب تعز استطاعوا كسر الحصار المفروض على المدينة والوصول لعدن اليوم الخميس - أن النصر آت وستجر الميليشيات الهمجية أذيال الهزيمة وستدفع ثمن ما اقترفته من جرائم .

وقال الرئيس اليمنى إن مشروع ولاية الفقيه الذى اتفق عليه سلفا الحوثى وصالح فى احتكار السلطة تكشفت أوراقه ورفضه جميع أبناء الوطن الذى لا يقبل بهذه التجربة الدخيلة ذات النزعة المذهبية الخطيرة المهددة للحياة السياسية والنسيج الاجتماعى لليمن.

وأعرب هادى عن تقديره للتضحيات الجسيمة لأبناء المحافظة فى مواجهة المشروع الظلامى الحاقد على الوطن والحالم بعودة اليمن إلى ما قبل ثورتى سبتمبر وأكتوبر .

وقال إن تعز ستظل حاملة للمشروع الوطنى والوعى السياسى ومن أجل هذا تصب الميليشيات الانقلابية جام حقدها على المدينة لقتل صوت التنوير والأمل الذى تحمله وتعبر عنه تعز بمدنيتها وسماحة ووعى أبنائها.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية - أن شباب تعز أوضحوا للرئيس الأوضاع الإنسانية القاسية التى يعانى منها المواطنون فى المدينة بسبب الحصار الخانق الذى تفرضه الميليشيات على سكان المدينة وما ترتكبه من مجازر وحشيه بحق المدنيين العزل من خلال القصف العشوائى على الأحياء السكنية والمستشفيات والمدارس وكافة المرافق العامة والخاصة، وأكدوا ثقتهم أن الرئيس الذى استطاع كسر الحصار والإقامة الجبرية التى فرضتها عليه القوى الانقلابية داخل العاص .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة