النيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى حول استهداف فوج سياحى بالهرم

المعاينة الأولية تكشف تضرر أتوبيس.. ومصدر:لا توجد إصابات

الخميس، 07 يناير 2016 12:39 م
المعاينة الأولية تكشف تضرر أتوبيس.. ومصدر:لا توجد إصابات الاعتداء على أتوبيس سياحى - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب تحريات المباحث حول إطلاق مجهولين النيران على فندق الأهرامات الثلاثة بشارع الهرم، وتقرير المعمل الجنائى حول الطلقات التى تم تجميعها من موقع الحادث لفحصها ومعاينتها وتحديد نوعية الأسلحة التى تم استخدامها فى الواقعة.

انتقل فريق من النيابة تحت إشراف المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة إلى موقع الفندق، لإجراء معاينة لموقع الحادث، وتبين وجود أثار لإطلاق نيران وتم تجميع عدد من فوارغ الطلقات من موقع الحادث، وكشفت الخسائر الأولية عن تضرر أتوبيس سياحية أمام الفندق.

وتستمع النيابة الآن إلى أقول عدد من شهود العيان حول الواقعة، للوقوف على كافة ظروفها وملابساتها، وتحديد هوية الجناة منفذى الهجوم ، فيما يعمل فريق من المعمل الجنائى على رفع الأدلة الجنائية من موقع الحادث ، تمهيداً لفحصها وكتابة تقرير واف عنه لتسليمه للنيابة العامة.

على جانب آخر كشف مصدر قضائى فى تصريحات لـ"اليوم السىابع" ، أن الواقعة حدثت حوالى الساعة 10.00 من صباح اليوم الخميس، وأنه لم يسفر عن وقوع أى إصابات فى صفوف السياح أو المواطنين.

وكان اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة، انتقل إلى فندق الأهرامات الثلاثة بشارع الهرم بعد محاولة مجهولين مسلحين استهداف فوج سياحى أمام الفندق، وتفقد مدير الأمن المنطقة الأثرية بالهرم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة