أقسمت بالإسراء وبراءة العذراء..

بالفيديو..الكينج والحجار والهلباوى أشهر من غنوا للسلام والتسامح والمحبة

الخميس، 07 يناير 2016 12:07 م
بالفيديو..الكينج والحجار والهلباوى أشهر من غنوا للسلام والتسامح والمحبة على الحجار
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل العالم بعيد الميلاد المجيد وهى المناسبة التى غنى لها عدد كبير من المطربين للأغنيات وقدموا أغنيات تحمل السلام والمحبة وتجمع بين الابتهالات والتواشيح وتعانق الأذان مع أجراس الكنائس، ومن أشهر النجوم والمرنمين ممن قدموا ذلك الفن هو الكينج محمد منير أول من تغنى للسلام والمحبة والتسامح حيث قدم ألبوم "الأرض والسلام" عام 2003 والذى ضم أغنية "مدد" التى لا تزال مثالا حيا يعيش بيننا ويعبر عن التسامح والسلام والمحبة وهو ما دللت عليه الأغنية بكلماتها التى تقول الأرض السلام "مدد مدد مدد.. مدد يارسول الله اقسمت بالفرقان وبسورة الإنسان العدل فى الميزان لكل خلق الله أقسمت بالإسراء وبراءة العذراء الدم كله سواء حرامٌ بأمر الله أنشودة المسيح رسالة حرة على الارض السلام وبالناس المسرة".

وتوالت التجارب التى قدمها عدد من النجوم والنجمات ومنهم المطرب الكبير على الحجار والمرنم ماهر فايز ومنها أغنية "شابب على طراطيف عنوانى"، و"بعرف أقول انك موجود"، وأغنية "لا تغلق أبدا أبوابك" وتجارب المطرب على الهلباوى والمرنم ماهر فايز وتجربة الهلباوى أيضا فى حفل المولد والميلاد بدار الأوبرا وتجربة المرنم ماهر فايز مع المنشد الصوفى الشيخ زين محمود.

ومن التجارب الناجحة أيضا ديو جاهدة وهبة وغبريال عبد النور وتجربة نسمة محجوب فى برنامج ستار أكاديمى، وتجربة الدكتور انتصار عبد الفتاح، مؤسس فرقة "رسالة سلام" للإنشاد.























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة