حمدين صباحى: أقدم لـ"السيسى" وصفة نجاحه.. ولدى أصدقاء حميميين من الإخوان

الخميس، 07 يناير 2016 03:14 ص
حمدين صباحى: أقدم لـ"السيسى" وصفة نجاحه.. ولدى أصدقاء حميميين من الإخوان حمدين صباحى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، إن السلطة الحالية لا تسير على مباديء 30 يونيو أو 25 يناير، وإنها بلا رؤية أو سياسيات، وأدخلت نفسها فى صراعات ليس لها معنى، خاصة مع شباب الثورة.

وأوضح مؤسس التيار الشعبى، فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر فضائية "دريم"، أنه يسعى إلى تصويب الأخطاء من أجل نجاح الدولة المصرية سلطة وشعباً، بالديمقراطية والعدالة دون أى رغبة فى موقع أو دور، مضيفا: "أجمل حاجة بالنسبالى أشوف أحفادى وأطمئن على حياتهم، وأقوم بالعمل الخيرى ويكفينى أسمع مزيكا وأقرأ لمحمود درويش.. أنا جيت السياسة لأن الغلابة اتهضموا واستذلوا وأضعفوا فى البلد، وبحاجة لمن يعبر عنهم، ولا أحلم بالجلوس فى قصر الاتحادية وحلمى ستر الغلابة وكرامتهم، فأنا معبر عن فكرة العدالة الاجتماعية والحرية والاستقلال الوطنى".

وأكد أن الشباب المصرى "طاهر ونقى وقلبه أبيض"، رافضاً اتهامهم بالخيانة والعمالة، مؤكداً:"إحنا ولاد الثورة وحلمها يجب ان يستكمل بحلم حامى وعقل بارد..وأريد نجاح السيسى، ولذا أقدم وصفة نجاحه".

وتابع: "ربنا أكرم مصر والبشرية بميدان التحرير بحضور جميع المصريين فى يناير ويونيو، ولكن هناك اقتتال مزعوم بين 25 يناير و 30 يونيو، لكن الحقيقة أننا قمنا بثورة عظيمة فى 25 يناير واستردت بموجة عظيمة فى 30 يونيو، وتجمعهما القوة الأصلية المتمثلة فى الشعب المصرى.

ورفض صباحى وصف يونيو أو يناير بـ"النكسة"، مؤكداً أن الشعب ليس بحاجة لمن شاركوا فى 25 يناير دون أن يشاركوا فى يونيو وكذلك العكس، لأن كلاهما عبارة عن مجموعات مؤيدة لنظام مبارك والآخر لنظام مرسى.

وقال: " لطالما اختلفت مع أبو الفتوح، لكننا نسعى دائما لاتفاق القوى المختلفة على شيء، و لدى أصدقاء من الوطنى المنحل لا يمكن قطع العلاقة معهم وكذلك أصدقاء حميمين من الإخوان"، داعياً الجميع إلى الخروج من مطب "نكسة يناير أو يونيو".

موضوعات متعلقه..


- حمدين صباحى لـ"الإبراشى":"السلطة مازالت تتمتع بأغلبية شعبية ولكنها تتناقص"


- صباحى لـ"الإبراشى":عضلات الأجهزة الأمنية تنمو والعقل السياسى يشهد ضموراً


- صباحى لـ" الإبراشى": ثورة يناير أجمل ما أنجزه شعب مصر على مدى تاريخه


- حمدين صباحى: تحية لسليمان خاطر وكل من يقاوم العدو الصهيونى


- صباحى: زيارة الرئيس للكاتدرائية يؤكد أننا دولة لاتفرق ولا تميز










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدني

أقدم للسيسي وصفة نجاحه!!

عدد الردود 0

بواسطة:

MOH.IBE

السلطة الحالية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة