خليكى زى المشاهير.. بالصور تعلمى طريقة ارتداء البالطو "الجملى" بأناقة

الخميس، 07 يناير 2016 05:00 م
خليكى زى المشاهير.. بالصور تعلمى طريقة ارتداء البالطو "الجملى" بأناقة المشاهير بالبالطو الجملى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البالطو الطويل أحد مفردات الملابس الشتوى التى يمكن ارتدائها فى جميع الأوقات فهو يضفى على من ترتديه أناقة وتميزيجعلها تستطيع أن تستمتع بأوقات الشتاء، والمشى تحت المطر ايضا بصحبة المظلة التى ستحمى الراس ، وتتنوع الوان وأطوال البالطو ويقدم موقع "whowhatwear " مجموعة من موديلات البالطو ارتدتها النجوم حتى تكونى مثلهم ووقع الاختيار على اللون الجملى الأكثر رواجا هذا الشتاء .

فيكتوريا بيكهام -اليوم السابع -1 -2016
فيكتوريا بيكهام


ارتدت عارضة الأزياء " فيكتوريا بيكهام" موديل بسيط من البالطو ذى اللون الجملى وكان الموديل ملائم أن يكون مع بنطلون من الجينز الأزرق وحذاء أنيق مزين بنقوش " التايجر" الأنيقة التى تماشت مع اللون الجملى الأنيق.

جيجى حديد -اليوم السابع -1 -2016
جيجى حديد


"جيجى حديد" ارتدت بالطو من اللون الجملى المصنوع من القماش الجوخ، فظهرت بإطلالة كاجوال انيقة وارتدت معه حذاء برقبة متوسطة من نفس اللون جعلها تبدو أنيقة ومتميزة خاصة فى أوقات النهار.

فانيسا هادجنز -اليوم السابع -1 -2016
فانيسا هادجنز


الممثلة "فانيسا هادجنز" على الرغم من أنها تعشق الظهور بالملابس المثيرة إلا أنها اختلفت تماما فى إطلالتها بالبالطو الجملى، حيث ظهرت بسيطة وعملية وارتدت حذاء منخفض الكعب مع بنطلون من اللون الأبيض جعلها تبدو سيدة عملية فى قمة اناقتها.

تايلور سويفت -اليوم السابع -1 -2016
تايلور سويفت


وبموديل بسيط من البالطو الجملى ظهرت الممثلة "تايلور سويفت" وتميزت بإطلالة رائعة حيث كان الموديل أكبر من مقاسها قليلا فكانت مثل التى تبعث برسالة إلى متابعيها تقول " أناجميلة فى جميع المقاسات .

جينفر لورنس  -اليوم السابع -1 -2016
جينفر لورنس


وبلمسات أنثوية مسائية رائعة ظهرت الممثلة "جينفر لورنس " بموديل من البالطو الجملى وكان اسفلة فستان من اللون الأسود القصير، وحذاء برقبة طويلة وصل إلى الركب، جعلها تبدو بإطلالة فاتنة.

أوليفيا باليرمو -اليوم السابع -1 -2016
أوليفيا باليرمو


أما موديل البالطو الماكسى كان مفاجئة من "أوليفيا باليرمو" حينما ظهرت به ولكنه كان أنيقة ومميز عليها، و أكلمت إطلالتها بارتداء حزام من نفس اللون وحذاء أنيق مميز بنقوش الثعبان

سينا ميلر  -اليوم السابع -1 -2016
سينا ميلر


ولأوقات التسوق والشوبينج ظهرت "سينا ميلر " ترتدى بالطو من اللون الجملى الفاتح وقميص من الجينز بموديل كاجول أنيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة