دفاع المندوه الحسينى: القضية سيتم حفظها أو إحالتها للجنح بتهمة النصب

الخميس، 07 يناير 2016 12:14 م
دفاع المندوه الحسينى: القضية سيتم حفظها أو إحالتها للجنح بتهمة النصب المندوه الحسينى
كتب : أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى إسماعيل بركة، دفاع المندوه الحسينى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق، إن موكله قد أنهى إجراءات دفع الكفالة بمحكمة جنوب القاهرة، وخرج من قسم قصر النيل أمس، الأربعاء، مضيفا أن النيابة لم تستأنف على قرار إخلاء السبيل.

وأكد دفاع المندوه الحسينى فى تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع" أن القضية قد يتم حفظها أو تحال إلى محكمة الجنح بتهمة النصب وليست الرشوة .

وتابع بركة حديثه مسترسلا أن النيابة العامة جددت طلب ضبط وإحضار متهمين آخرين فى القضية وهم المعلق الرياضى عصام عبده، وآخر يدعى سامى السيد، وهم خارج البلاد، مضيفا أن قرار الضبط والإحضار يتم تفعيله على جميع الموانىء، والمطارات ولترقب الوصول .

وفى نفس السياق قال المحامى إسماعيل بركة أن المتهم الثانى موظف جهاز المركزى للمحاسبات قد خرج بكفالة 20 ألف جنيه أيضا .

وكانت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم قضت بقبول الاستئناف المقدم من إسماعيل بركة دفاع المندوه الحسينى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق؛ لاتهامه بالرشوة وقررت إخلاء سبيله بكفالة قدرها 20 ألف جنيه.

كشفت تحقيقات أحمد حمزة، رئيس نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، أنه تم ضبط "الحسينى"، و "محمود .أ" صاحب جمعية خيرية، أثناء عرض "الحسينى"، رشوة، تقدر بـ50 ألف جنيه للثانى؛ بسبب حصوله على قطعة أرض خلال مزاد علنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة