الطاووس يسيطر على ألوان الشعر فى 2016..البينك و الأزرق على رأس القائمة

الجمعة، 08 يناير 2016 06:00 م
الطاووس يسيطر على ألوان الشعر فى 2016..البينك و الأزرق على رأس القائمة موضة شعر 2016
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن نجوم هوليود قرروا إشعال عام 2016 من بدايته، بألوان شعر غير تقليدية على الإطلاق، والتى تعتمد على الجرأة فى الألوان، واستخدام صبغات للشعر بألوان جذابة، تخطف الانظار بسرعة، ربما تشعر بشىء غريب إذا نظرت إلى شعر باللون " الأزرق ،البينك ،الرمادى ، الاخضر" ،لكن للموضة أحكام عند نجمات هوليود.

وهناك 10 موديلات لألوان الشعر تمثل موضة 2016 ...

الجراى هير -اليوم السابع -1 -2016
الجراى هير

1-"الجراى هير" وهو الشعر المصبوغ باللون الرمادى وتعتبر خطوة جريئة من قبل نجوم هوليود الذين أقبلوا على هذا اللون لأنه يعطى مظهر متقدم فى العمر.

بلو تينتس -اليوم السابع -1 -2016
بلو تينتس

2-"البلو تينتس" وهو الشعر التى تصبغ نهايته باللون الأزرق وأقبل عليه عدد من نجوم هوليود أبرزهم النجمة " كاتى بييرى"، والنجمة " نيكول ريتشى".

بلاتينيوم بلوند -اليوم السابع -1 -2016
بلاتينيوم بلوند

3-"بلاتينيوم بلوند" وهو الشعر الذى يميل لونه إلى الاشقر أو الذهبى وظهرت به عدد من نجمات هوليود على رأسهم النجمة " جنيفر لورانس".


أوبال هير -اليوم السابع -1 -2016
اوبال هير

4-"الأوبال هير" وهو الشعر الذى يمتزج فيه اكثر من لون مثل الأزرق والبينك والأخضر بدرجاتهم ،ويعد الأوبال الأغرب فى 2016 ،وعلى الرغم من ذلك فضلته المغنية الامريكية "كيشا" و النجمة "جنيفر جودوين".

بروند -اليوم السابع -1 -2016
بروند

5-"بروند"وهو مزيج من اللون البلوند أو الاشقر ويكون فى مقدمة الشعر وفى نهاية الشعر يميل الى الدرجات الاغمق وتطغى خُصلات من الاصفر الصريح على اجزاء من الأطراف والمنتصف وفضلته عدد من النجمات أبرزهم "كيرى روسيل".


ريمبو هير -اليوم السابع -1 -2016
ريمبو هير

6-"ريمبو هير"وهو الشعر الذى يتميز بمزج درجات من لونين مثيرين مثل الازرق والاخضر ولكن بدرجات صريحة ، او درجات متعددة من اللون الواحد مثل " البينك ، البنفسجى"واختارته عدد من النجمات مثل "كيرى ريبا".


بابى لايت -اليوم السابع -1 -2016
بابى لايت

7-"بابى لايت"وهو الأكثر رقة فى ألوان الشعر 2016 حيث يتميز بألوان الشعر الفاتحة مثل الأشقر أو البنى الفاتح مع وجود خصلات بدرجة أفتح أو تميل الى الذهبى لتعطى إضاءة رقيقة للشعر وفضلته النجمة "اليسون ويليامز".

رونز -اليوم السابع -1 -2016
رونز

8-"رونز" وهو عبارة عن الشعر المصبوغ باللون البنى الذى يميل إلى الحمرة مع امكانية تفتيح درجاته وفضلته المغنية " ريانا".

ديب داى -اليوم السابع -1 -2016
ديب داى

9-"ديب داى"وهو عبارة عن الشعر المصبوغ باللون الاشقر مع وجود درجات الأزرق أو البينك أو الاخضر فى الأطراف فقط وفضلته عارضة الأزياء الأمريكية "جيجى حداد".

بلايدج هاى لايت -اليوم السابع -1 -2016
بلايدج هاى لايت

10-"بلايدج هاى لايت"وهو الشعر الذى يوجد به عدد كبير من الخصلات تحمل درجات لنفس اللون أو الوان متقاربة وفضلته عارضة الأزياء " كريسى تيجن".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة