عشان ميضحكش عليك..دليلك للسياحة فى لندن وقائمة بأهم الأماكن

الجمعة، 08 يناير 2016 12:00 ص
عشان ميضحكش عليك..دليلك للسياحة فى لندن وقائمة بأهم الأماكن العاصمة البريطانية لندن
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن هناك متعة فى السفر لأكثر من بلد، والإنخراط فى ثقافات مختلفة وأناس مختلفة، إلا أن بعض البلدان يحتاج شعبها الى "كتالوج" خاص للتعامل معه، وحتى لا يشعر بأنك شخص غريب عنهم،
من ضمن هذه الشعوب التى تحتاج الى دليل للتعامل معها البريطانيين، حيث يتسم الشعب الانجليزى بالأدب الشديد ودماثة الخلق، ومراعاة شعور الآخرين، لذلك لا يتقبلون نظرات السياح المتفحصة لهم ويشعرون بغرابة شديدة تجاه ذلك.

حتى لا تقع فى هذا الفخ فهناك عدد من القواعد الواجب عليك اتباعها اذا سافرت الى هناك، حتى لا تبدو شخص غريب بالنسبة للانجليز وهى :-

يجب أن ترتدى قبعة، لأن الطقس فى لندن متقلب جداً ، وبالتالى ستحميك القبعة من الشمس والامطار و العواصف الرملية ، اضافة لى انها تعطيك مظهراً انيقاً.

إذا ذهبت للتسوق يجب أن تشترى سروال رسمى، و جاكيت أو بلوزة أنيقة كى تتناسب مع طبيعة الأنجليز الكلاسيكية.

لا يجب أن تحمل الشمسية بشكل دائم ، وعليك أن تستبدلها بقبعة ومعطف ثقيل ، أو تحمى رأسك بورق جريدة ، لأن الأنجليز معتادين على الأجواء المتقلبة.

لا يجب أن تستخدم الـ " اى كونتاكت " و تنظر إلى الأشخاص فى المواصلات العامة مثل الأتوبيسات أو مترو الانفاق، لأنهم يعتبرون ذلك تطفل عليهم ، ولا يفضلوا التعرف على الاشخاص بهذه الطريقة .

هناك أماكن كثيرة لتناول الطعام فى لندن، وتقدم معظم الوجبات، لكن عليك الألتزام بمواعيد تناول الشاى بين الوجبات، تناول الوجبات الخفيفة، والألتزام بتناول وجبة العشاء.

تجنب زيارة المناطق المزدحمة التى يقصدها السياح والغرباء ، مثل شارع أوكسفورد ، وأستبدالها باماكن اكثر جمالاً وهدوءاً مثل مارى لبون ، بالإضافة الى الأستمتاع بقراءة الكتب فى عدد من المكتبات الموجود بمدينة " تشيلسى "، استمتع بمشاهدة الافلام وزيارة السينمات و المسارح.

يجب أن تراعى اختيار الملابس البيسطة والأنيقة والإبتعاد عن وضع "المكياج" بكميات كبيرة، اختيار ملابس مناسبة للطقس خاصة فى فصلى الخريف والشتاء .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة