علشان أطفالك يلعبوا.. "Drone Fighter" طائرة بدون طيار تتحول لسيارة

الجمعة، 08 يناير 2016 10:15 ص
علشان أطفالك يلعبوا.. "Drone Fighter" طائرة بدون طيار تتحول لسيارة Drone Fighter طائرة بدون طيار
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة ByRobot عن أحدث منتجاتها خلال فعاليات معرض CES 2016، وذلك من خلال تقديم طائرتها بدون طيار ‘Drone Fighter’والتى توفر العديد من المميزات.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن Drone Fighter توفر المميزات التقليدية للطائرات بدون طيار، كما أنها تتيح للمستخدم فرصة تجربة ألعاب "حروب الطائرات" من خلال التنافس مع الأصدقاء وذلك بعد ارتداء نظارة خاصة بذلك، كما أنها تتيح ميزة auto-hover والتى تسمح للطائرة الطيران بمفردها لجعل القتال أسهل على مستخدمى الطائرات المبتدئين، كما توفر كل طائرة بدون طيار اثنين من الأسلحة بالإضافة إلى جهاز استشعار أخر للكشف عن هجمات اللاعب الآخر خلال اللعب.

وتبدأ المعركة من خلال الإقلاع التلقائى بضغطة زر واحدة على الهاتف الذكى الخاص بالمستخدم ليقوم بالسيطرة على طائرته بكل سهولة.

وبمجرد أن تكون على ارتفاع مناسب، يمكن التحكم فى الطائرة من خلال الهاتف الذكى، مع وجود شاشة جميلة مثل تلك الموجودة فى وحدات التحكم فى ألعاب الفيديو.

أما إذا لم يكن هذا كافيا للمستخدم فيمكن إزالة المراوح، وإضافة زوج من العجلات لتحويلها إلى سيارة سباق، ويمكن الحصول على نموذج DF-GX-101 من أمازون بسعر 99 دولارا.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة