موديلات فساتين الحوامل فى المناسبات.. أناقة وتميز بالدانتيل

الجمعة، 08 يناير 2016 03:02 م
موديلات فساتين الحوامل فى المناسبات.. أناقة وتميز بالدانتيل فساتين للحوامل
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يحقق نوع من الأقمشة انتشار بلمسات فخمة ومميزة مثل الدانتيل الذى يتصدر فساتين الحوامل للمناسبات السعيدة هذا العام ، فدائما المرأة الأنيقة ترفض أن تتخلى على أناقتها المعهودة فى اى وقت ،وخلال 9 شهور الحمل بالتأكيد سيكون هناك كثير من المناسبات السعيدة التى تحتاج أن تحضرها الحامل وهى متألقة بموديل فستان يحقق لها الراحة والسلامة لجنينها ونقدم مجموعة من الموديلات المميزة للحوامل .
فساتين حوامل أنيقة  -اليوم السابع -1 -2016
فساتين حوامل أنيقة

فستان أنيق ومميز من الدانيتل من الأعلى وقماش الليكرا المطاط من الأسفل، وعلى منطقة البطن تم اضافة شريط أنيق من الستان اللامع الذى منح الفستان لمسات أنيقة وناعمة، ومنح الحامل راحة وفرصة لتمدد البطن بدون مخاطر.
الاسود والابيض لاناقة الحوامل  -اليوم السابع -1 -2016
الاسود والابيض لاناقة الحوامل

من موديلات الفساتين القصيرة إلى الموديلات الطويلة ممكن أن تقتنى الحامل تصميم أنيق من فساتين الحوامل حيث لعب الدانتيل دور البطولة الكاملة، وأكثر ماجعل الفستان مميز أنة تدرج من اللون الأسود للدانتيل والأبيض فى البطانة فظهر أنيق بلسمات رقيقة .
فساتين بسيطة التصميم  -اليوم السابع -1 -2016
فساتين بسيطة التصميم

ومن الموديلات الأنيقة تلك التى تتسم بالبساطة الشديدة، حيث تظهر موديلات فساتين الحوامل من الليكرا أو الفسكوز الناعم ليكون الفستان منسدل على الجسم ويعمل على إخفاء ملامح البطن ويجعل المرأة أكثر رشاقة .
رقة وتميز فى فساتين الحوامل  -اليوم السابع -1 -2016
رقة وتميز فى فساتين الحوامل

ومن المعروف أن المرأة الحامل تتعرض لفترات من الاكتئاب والملل بسبب مايتم حصرها فية من موديلات موحدة والوان قاتمة ولكن هذا العام أصبح لديها فرصة كبيرة لتصميم موديلات فساتين مميزة من جميع الألوان الموجودة وخاصة الفاتحة والمشرقة حتى يلقى بظلاله هلى نفسيتها فى كل وقت.
تناسق  بين الاسود والوردى  -اليوم السابع -1 -2016
تناسق بين الاسود والوردى

ومن الاسود والسادة والدانتيل الاسود المبطن فستان للحوامل بلمسات غاية فى الأناقة والرقة حيث يضفى على الفتاة لمسات أنيقة كما يمكنها أن ترتدى ما تشاء من قطع الحلى البسيطة، هذا بالإضافة إلى الحذاء الاسود اللامع وتحرص أن يكون منخفض أو متوسط ومريح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة