3 أشخاص يقتلون عاملا لتسببه فى فقد بصر شقيق أحدهم بالجيزة

السبت، 09 يناير 2016 11:05 ص
3 أشخاص يقتلون عاملا لتسببه فى فقد بصر شقيق أحدهم بالجيزة اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على عامل وسائق توك توك لاتهامهما بالاشتراك مع شخص آخر هارب فى قتل عامل، لتورط المجنى عليه فى التشاجر والتسبب فى فقد شقيق المتهم الهارب لبصره، وحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

تلقى الرائد هانى عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغا يفيد بمقتل عامل بدائرة قسم شرطة الجيزة نتيجة إطلاق عدد من الأشخاص الرصاص عليه.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه كان قد تشاجر وعدد من أقاربه عام 2013 مع مجموعة من الأشخاص بسبب الخلاف على قطعة أرض وخلال المشاجرة تم إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن فقد عامل لبصره ووجه أهالى المصاب الاتهام للقتيل بالتسبب فى إصابته.

وكشفت تحريات الرائد هيثم خلف معاون مباحث قسم شرطة الجيزة أن شقيق المصاب استعان بابن عمته "عامل" وسائق توك توك وأعدوا كمينا للقتيل ثم أطلقوا النار عليه انتقاما منه وفروا هاربين.

وبإعداد عدة أكمنة للمتهمين تم القبض على اثنين منهم، وهما العامل وسائق التوك توك وبحوزتهما بندقيتين آليتين وعدد من الطلقات، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وباشرت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة