خريطة التوك شو الليلة.. وزير التعليم ضيفاً بـ"القاهرة 360".. ويوسف زيدان يستعرض "شجون مصرية" مع الجلاد.. و"عمرو عبد الحميد" يفتح ملف القروض فى "حوار القاهرة".. وسهير رمزى تجيب على "100 سؤال"

السبت، 09 يناير 2016 04:28 م
خريطة التوك شو الليلة.. وزير التعليم ضيفاً بـ"القاهرة 360".. ويوسف زيدان يستعرض "شجون مصرية" مع الجلاد.. و"عمرو عبد الحميد" يفتح ملف القروض فى "حوار القاهرة".. وسهير رمزى تجيب على "100 سؤال" عمرو عبد الحميد يستعرض مشاكل أهالى مدابغ الجلود بحوار القاهرة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم السبت، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، حيث يستضيف الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ويدور الحوار حول رؤية الوزارة للتعليم الفنى والثانوى العام خلال الفترة المقبلة، وما هى التطويرات الجديدة داخل منظومة التعليم واستراتيجية الوزارة فى المرحلة المقبلة، كما يستعرض كمال عدد من تساؤلات المواطنين عبر صفحته الرسمية والخاصة على "فيس بوك وتويتر" ليعرضها على وزير التعليم لحلها عبر الهواء.

لازم نفهم


ويتحدث المفكر والكاتب الكبير الدكتور ?‏يوسف زيدان، الليلة? مع ?‏الإعلامى مجدى الجلاد? ببرنامج "لازم نفهم"، عن أحدث مؤلفاته "?‏شجون مصرية?"، كما يطرح رؤيته حول علاقة المثقفين بالسلطة، وحاجة مصر إلى ثورة ثقافة، والاشتباك بين الدين والتدين والمديونية.

100 سؤال


فيما تستضيف المذيعة راغدة شهلوب الفنانة سهير رمزى فى برنامجها "100 سؤال" على فضائية "الحياة"، حيث تجيب "رمزى"، على العديد من التساؤلات حول مشوارها الفنى، وعلاقاتها بالفنانين، بالإضافة إلى مرحلة ارتداء الحجاب، والاعتزال، ثم العودة للتمثيل مرة أخرى بالحجاب.

هنا العاصمة


وتستضيف الإعلامية لميس الحديدى ببرنامجها "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "cbc"، الكاتب الصحفى، ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، لتحليل المشهد السياسى وبدء أعمال مجلس النواب.

أعزائى المشاهدين مفيش مشكلة خالص


كما تعرض قناة "cbc" فى الحادية عشرة مساء اليوم، الحلقة العاشرة من برنامج "أعزائى المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص" للنجم الكبير محمد صبحى.

وتتضمن حلقة الليلة، عرضاً مسرحياً يؤدى فيه صبحى أربع شخصيات.. كما تحمل الحلقة عدة مفاجآت للجمهور، حيث تشارك فيها المذيعة اللامعة مفيدة شيحة التى ستدير مواجهة بين خصمين شهيرين لكل منهما شعبية كبيرة، وسيقدم صبحى الصوت الجديد ياسمين على، التى أدهشت جمهور الحاضرين بأدائها لإحدى جواهر أم كلثوم الغنائية النادرة بأسلوب وطريقة عرض غير مسبوقة.

حوار القاهرة


وتناقش حلقة هذا الأسبوع من حوار القاهرة الذى يقدمه عمرو عبد الحميد، المذاع على شاشة "سكاى نيوز عربية" مساء اليوم السبت فى تمام الساعة الـ10 فى الفقرة الأولى، القروض الكثيرة التى وقعت عليها مصر مؤخرا، وإلى متى ستستمر فى الاعتماد عليها، ومتى وكيف تستطيع تحسين الوضع الاقتصادى بحيث تصل إلى درجة الاعتماد على الموارد الذاتية.

ويستضيف "عبد الحميد" المستشار السابق لصندوق النقد الدولى وأستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة، الدكتور فخرى الفقى، ومدير مركز النيل للدراسات الاقتصادية، الدكتور عبد الخالق فاروق.

وفى الجزء الثانى من الفقرة يقوم عبد الحميد بجولة ميدانية بمنطقة مدابغ الجلود بمصر القديمة، والتى قررت الحكومة نقلها إلى مدينة الروبيكى، وسط رفض من العمال

والله أعلم


ويستضيف برنامج "والله أعلم"، المذاع عبر فضائية "سى بى سى"، فضيلة الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق.

ويتحدث فضيلة المفتى السابق عن حقيقة السلفية، وأسباب ظهور جماعات متشددة منها، البرنامج يذاع فى الخامسة مساء، ويقدمه الإعلامى عمرو خليل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة