شريف عامر يحاور 3 شباب قابلوا الرئيس فى الاحتفال بـ"يوم الشباب" فى "أنا مصر"

السبت، 09 يناير 2016 07:00 م
شريف عامر يحاور 3 شباب قابلوا الرئيس فى الاحتفال بـ"يوم الشباب" فى "أنا مصر" شريف عامر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم الإعلامى شريف عامر، فى العاشرة من مساء اليوم من خلال برنامج "انا مصر"، المذاع على شاشتى الأولى والفضائية المصرية، بالتليفزيون المصرى، تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الشباب بمناسبة الاحتفال بيوم الشباب المصرى صباح اليوم بدار الأوبرا المصرية.

ويقوم شريف عامر، فى فقرة البرنامج الأولى من البرنامج، باستضافة محمد الديب، بطل مصر فى رفع الأثقال وهو على كرسى متحرك، شريف عثمان الفائز بـ100 ميدالية ذهبية، ومحمد فريد الشهير بهارفارد.

كما يستضيف فى الفقرة الثانية من "أنا مصر"، وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ليناقش معه حال الدعوة والدعاة فى مصر، كما سيتحدث جمعة عن تجديد الخطاب الدينى، بعد أن بات هذا الأمر ملحا وضروريا، مع انتشار التنظيمات الإرهابية والتكفيرية وتأثيرها السلبى على المجتمعات.

جدير بالذكر أن برنامج "أنا مصر"، يعرض على شاشتى الأولى والفضائية المصرية، على التليفزيون المصرى، يوميا من الساعة الـ10 مساءً حتى الساعة الـ12 صباحًا، ما عادا يوم الخميس والذى يمتد فيه الوقت حتى الساعة الـ1 صباحًا، ويقدمه مجموعة كبيرة من الإعلاميين هم: شريف عامر، ريهام السهلى، أمانى الخياط، إيمان الحصرى، رضوى الشربينى، نيفين الفقى، محمد نشأت، والفنانة داليا البحيرى.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة